إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد مكالمة مع بوتين.. نتنياهو يلغي صفقة طائرات بدون طيار مع أوكرانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد مكالمة مع بوتين.. نتنياهو يلغي صفقة طائرات بدون طيار مع أوكرانيا

    مفكرة الإسلام : قالت وكالة أنباء بلومبرج الأمريكية، يوم الثلاثاء: إن رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو ألغى صفقة طائرات بدون طيار مع أوكرانيا، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

    وذكرت بلومبرج أن مكتب نتنياهو ووزارة الحرب "الإسرائيلية" والسكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف رفضوا التعليق على هذا الموضوع.

    يُذكر أن الرئيس الروسي كان قد حذر تل أبيب من نتائج عكسية جراء بيع أسلحة لأوكرانيا كرد فعل على قرار موسكو تزويد إيران بمنظومة صواريخ "اس-300".

    وقال بوتين حينها: "إن تزويد أوكرانيا بطائرات بدون طيار هو خيار القيادة "الإسرائيلية"، محذرا من أن "هذه الخطوة ستؤدي إلى جولة جديدة من النزاع وارتفاع عدد الضحايا".

    يُشار إلى أن نتنياهو كان قد فشل في إقناع الرئيس الروسي بالتراجع عن بيع "اس-300 " لطهران، بينما ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن حكومة نتنياهو تدرس إمكانية بيع أسلحة لأوكرانيا وجورجيا، ردا على قرار موسكو تزويد إيران بالصواريخ المذكورة.






    sigpic

  • #2
    رد: بعد مكالمة مع بوتين.. نتنياهو يلغي صفقة طائرات بدون طيار مع أوكرانيا

    اسرائيل ليست خائفة من حصول ايران على الاس 300 ولكن خائفة في حال حصول ايران على هذه المنظومة سيعطي لنا الحق في امتلاك منظومة ايجيس وهذا مالاتريده اسرائيل

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X