إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتنياهو يصف صاحب فتوى قتل العرب بـ"السرية التي تقود شعب إسرائيل"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتنياهو يصف صاحب فتوى قتل العرب بـ"السرية التي تقود شعب إسرائيل"



    وصف رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو حاخاما يهوديا له عديد من الفتاوي التي تحث على قتل العرب والمسلمين بأنه "السرية التي تقود شعب إسرائيل".

    وذكر الباحث فى الشئون الصهيونية الدكتور صالح النعامي فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر : نتنياهو وصف الحاخام دوف ليؤور بأنه "السرية التي تقود شعب إسرائيل"، مشيرًا إلى أن ليؤور مسؤول عن معظم الفتاوى التي تحث على قتل العرب وتدمير الأقصى
    وأصدر الحاخام اليهودي دوف ليئوور، فتوى مشهورة تبيح قتل المدنيين الفلسطينيين وتدمير غزة بالكامل، حتى لا يستمر الجنود "الإسرائيليون" في المعاناة.

    وقال ليئور في فتواه: «إن كل سكان غزة أعداء وهدف في القتال، وإنه في كل الحروب التي يتعرض فيها شعب لهجوم من حقه الرد بشن الحرب على الشعب الذي خرج منه المهاجمون، وليس ملزما بفحص إذا ما كان هو بشكل شخصي يتبع للمقاتلين».

    وأضاف: «لهذا في أوقات الحرب مسموح للشعب الذي يتعرض للهجوم بمعاقبة سكان العدو واتخاذ الخطوات العقابية التي يجدها مناسبة، كمنع تزويد الكهرباء أو قصف وتدمير كل المنطقة».

    كما ذكر: «أنه لا ينبغي تعريض الجنود للخطر بل يجب العمل على اتخاذ خطوات رادعة وساحقة لإبادة العدو، ويسمح لوزير الأمن بأن يأمر حتى بتدمير كل غزة، لكي لا يستمر الجنود في المعاناة، ولمنع المس بأبناء شعبنا الذين يعانون منذ فترة طويلة من الأعداء المحيطين.


    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X