إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة



    كشف الكاتب السعودي، عبدالله المفلح، عن تقارب دول عربية مع إيران بهدف إبتزاز المملكة العربية السعودية.

    وأضاف "المفلح" فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "للمعلومية فقط :
    كل دولة عربية تتقارب مع إيران سواء على شكل تنسيق سياحي أو ثقافي ، إنما تهدف إلى ابتزاز السعودية مادياً ، عاوزة رز !".

    وتابع "ولو خافت هذه الدول العربية التي تتقارب مع إيران من أن تدعم السعودية قوى معارضة لها لما تجرأت على التقارب من إيران وابتزاز السعودية!".

    واختتم الكاتب السعودي تغريداته بـ"السعودية يجب أن تفرض نفوذها في البلاد العربية التي تلعب بذيلها !".




    http://islammemo.cc/akhbar/locals-ks...21/276473.html
    sigpic

  • #2
    رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

    تقارب اي دولة او مجموعة دول عربية
    لايران
    غير مهم

    المهم هو الدول اللي تحيط فيك بريا
    وممكن تسبب لك مشاكل
    لاسباب كثيرة
    يطول شرحها

    حاليا
    يوجد دولة واحدة
    هي اليمن

    وبعد عاصفة الحزم
    ان شاء الله
    ستنتهي هذه المشاكل


    تعليق


    • #3
      رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

      المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة
      تقارب اي دولة او مجموعة دول عربية
      لايران
      غير مهم

      المهم هو الدول اللي تحيط فيك بريا
      وممكن تسبب لك مشاكل
      لاسباب كثيرة
      يطول شرحها

      حاليا
      يوجد دولة واحدة
      هي اليمن

      وبعد عاصفة الحزم
      ان شاء الله
      ستنتهي هذه المشاكل



      اكثر دوله يعتبر خطر جدا تقاربها مع ايران هي مصر

      والحمد لله سقوط حكم الاخوان انهي هذه المشكله


      عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
      ----------------------------------------------------------
      سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
      سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

      تعليق


      • #4
        رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

        المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة

        اكثر دوله يعتبر خطر جدا تقاربها مع ايران هي مصر



        رايك يحترم
        لكن ياليت توضح اكثر
        خطر في ايش
        بالضبط
        على العموم
        هي ليست بعيدة عن ايران
        في الفترة الحالية
        بسبب النعجة


        تعليق


        • #5
          رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

          المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة

          رايك يحترم
          لكن ياليت توضح اكثر
          خطر في ايش
          بالضبط
          على العموم
          هي ليست بعيدة عن ايران
          في الفترة الحالية
          بسبب النعجة



          خطر في كافة النواحي اللي ممكن يتصورها عقل محلل استراتيجي

          سجل عندك بعض النقاط
          1- مصر تعتبر العمق الاستراتيجي للسعوديه عسكريا
          2- مصر تعتبر الدوله العربيه القادره علي الدخول او المشاركه العسكريه مع السعوديه ضد اي عدو
          3- مصر هي الدوله العربيه الباقيه بعد دول الخليج والتي ممكن يتم الاعتماد عليها في كافة النواحي
          -------------------------------------

          هذي نقطه

          النقطه الثانيه

          هي

          تخيل لو مصر صارت في صف ايران ضدنا هذا يعني انه تم حصارنا من جميع الجهات الاربع

          فنحن نتضايق لو تضع ايران قاعده في ارتيريا او اثيوبيا فما بالك بجوارنا مباشره في مصر

          ايضا هناك تاثير سياسي سوف نخسره

          -----------------------------------------------------

          مصر تعتبر الذراع الثاني للسعوديه بعد الامارات العربيه المتحده فلا يجب خسارتها او تسليمها لايران او اسرائيل مهما كلف الامر

          الدوله العثمانيه كانت تعتمد علي مصر كثيرا في حروبها


          والرسول وصى بجند مصر


          تقديري لك


          عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
          ----------------------------------------------------------
          سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
          سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

          تعليق


          • #6
            رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

            المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة



            سجل عندك بعض النقاط
            1- مصر تعتبر العمق الاستراتيجي للسعوديه عسكريا
            2- مصر تعتبر الدوله العربيه القادره علي الدخول او المشاركه العسكريه مع السعوديه ضد اي عدو
            3- مصر هي الدوله العربيه الباقيه بعد دول الخليج والتي ممكن يتم الاعتماد عليها في كافة النواحي





            1- جيش مصر لمصر
            2- بالمشمش والدليل اليمن
            3- اعتمادنا على الله ثم سواعد ابنائنا






            المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة

            تخيل لو مصر صارت في صف ايران ضدنا هذا يعني انه تم حصارنا من جميع الجهات الاربع
            فنحن نتضايق لو تضع ايران قاعده في ارتيريا او اثيوبيا فما بالك بجوارنا مباشره في مصر
            ايضا هناك تاثير سياسي سوف نخسره
            مصر تعتبر الذراع الثاني للسعوديه بعد الامارات العربيه المتحده فلا يجب خسارتها او تسليمها لايران او اسرائيل مهما كلف الامر
            الدوله العثمانيه كانت تعتمد علي مصر كثيرا في حروبها


            على اساس اريتريا
            ولاية امريكية
            وليست بجوارنا

            قاعدة لمين
            لعاهران
            هههه
            قاعدة العديد على غفله






            تعليق


            • #7
              رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

              وقوف السعودية مع مصر وابعادها عن إيران حتى لاتتكرر حروب وخراب العراق وسوريا ولبنان وحتى اليمن ولو لا الله ثم السعودية لشاهدنا حرب أهلية بمصر تدخل السعودية بجانب مصر ليس لشيء آخر كما تتوقعون ولكن لكي لاتتسع رقعة الاضطرابات في الدول العربية وأنا مستغرب من قادة وأتباعهم من الاعلام بمصر لماذا يدافعون عن بشار وجيشه وعن إيران وروسيا إن لم تدافع عن المسلمين هذا وانت مسلم فلا خير فيك فكيف تريد من الله النصر على اعدائك وأعداء الدين وأنتم لاتنصرون أخوانكم ...فأساس النصر هو العدل والوقوف مع المظلومين ضد الظالم وهذا مافعلته السعودية مع العراق وسوريا ولبنان واليمن والبحرين وحتى مصر .

              تعليق


              • #8
                رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

                المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة


                1- جيش مصر لمصر
                2- بالمشمش والدليل اليمن
                3- اعتمادنا على الله ثم سواعد ابنائنا










                على اساس اريتريا
                ولاية امريكية
                وليست بجوارنا

                قاعدة لمين
                لعاهران
                هههه
                قاعدة العديد على غفله








                يكفيني من مصر وجيش مصر انها ما تفتح باب لايران تحاصرني من الخلف كما فعل اخوان ابليس

                ويكيني من مصر وجيش مصر انه يمنع فتح الحسينيات في مصر لنشر التشيع كما فعل اخوان ابليس

                يكفيني من مصر وجيش مصر انهم لا يدعمون اعدائي الحوثيين لا سياسيا ولا عسكريا كما فعل اخوان ابليس

                يكفيني من مصر وجيش مصر انه يحافظ علي تراب مصر عن المجوس ومنع التشيع مما قد يسبب لي مشاكل مستقبلا

                ولك ان تتخيل حزب اللات في لبنان مسوي مشاكل للمنطقه كلها
                والحوثيين في اليمن

                فما بالك لو صار حزب في مصر تابع لايران كيف راح يكون الوضع السياسي

                لكن الحمد لله لما ربي خلصنا من اخوان ابليس صرنا نامن الجانب المصري وبقوه


                عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                ----------------------------------------------------------
                سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                تعليق


                • #9
                  رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

                  المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة

                  يكفيني من مصر وجيش مصر انها ما تفتح باب لايران تحاصرني من الخلف كما فعل اخوان ابليس
                  ويكيني من مصر وجيش مصر انه يمنع فتح الحسينيات في مصر لنشر التشيع كما فعل اخوان ابليس
                  يكفيني من مصر وجيش مصر انهم لا يدعمون اعدائي الحوثيين لا سياسيا ولا عسكريا كما فعل اخوان ابليس
                  يكفيني من مصر وجيش مصر انه يحافظ علي تراب مصر عن المجوس ومنع التشيع مما قد يسبب لي مشاكل مستقبلا
                  ولك ان تتخيل حزب اللات في لبنان مسوي مشاكل للمنطقه كلها
                  والحوثيين في اليمن
                  فما بالك لو صار حزب في مصر تابع لايران كيف راح يكون الوضع السياسي
                  لكن الحمد لله لما ربي خلصنا من اخوان ابليس صرنا نامن الجانب المصري وبقوه


                  فتحت او ما فتحت
                  ما تقوى تحاصرك يا عزيزي
                  هذا اعلان حرب يا عزيزي
                  يعني
                  الجميع راح يأخذ على دماغه
                  عاهران
                  واي تابع لها

                  وشكرا



                  تعليق


                  • #10
                    رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

                    المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة

                    فتحت او ما فتحت
                    ما تقوى تحاصرك يا عزيزي
                    هذا اعلان حرب يا عزيزي
                    يعني
                    الجميع راح يأخذ على دماغه
                    عاهران
                    واي تابع لها

                    وشكرا




                    احيانا يكون الحصار ليس عسكري وانما يكون هناك حصار سياسي او اقتصادي

                    يعني تذكر الحوادث اللي تسويها ايران في الحجاج

                    تخيل لو لو المصريين يسوون نفس الحوادث بامر من ايران

                    هذا مثال بسيط

                    وهناك تصرفات كثيره ممكن يلجأون لها شياطين الارض كلاب النار ليزعجونا فيها

                    وتذكر ماذا فعل كلاب الاخونج في موضوع مهرب المخدرات احمد الجيزاوي

                    وانت شايف حزب اللات مسوي وجع راس بالمنطقه فما بالك لو صار هناك حزب مصري علي نفس منهج حزب اللات

                    تقديري لك


                    عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                    ----------------------------------------------------------
                    سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                    سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                    تعليق


                    • #11
                      رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

                      دعم السعودية لمصر ليس بسبب ايران بل لأسباب أكبر من مستوى إيران

                      تعليق


                      • #12
                        رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

                        المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة

                        احيانا يكون الحصار ليس عسكري وانما يكون هناك حصار سياسي او اقتصادي
                        يعني تذكر الحوادث اللي تسويها ايران في الحجاج
                        تخيل لو لو المصريين يسوون نفس الحوادث بامر من ايران


                        سياسي او اقتصادي !!!
                        ليش هم الصين على غفله
                        يا اخي خليك منطقي
                        تراك تقلل مننا بهالكلام
                        وحاشر الاخوان
                        بكل سالفة
                        انت لو تبعد الاخوان عن مخك
                        تصير مضبوط

                        تعليق


                        • #13
                          رد: كاتب سعودي: تقارب دول عربية مع إيران يهدف لإبتزاز المملكة

                          المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة

                          سياسي او اقتصادي !!!
                          ليش هم الصين على غفله
                          يا اخي خليك منطقي
                          تراك تقلل مننا بهالكلام
                          وحاشر الاخوان
                          بكل سالفة
                          انت لو تبعد الاخوان عن مخك
                          تصير مضبوط


                          المثل يقول لا تهاون للدبا ياكلك

                          والدبا هو الحشرات الصغيره جدا


                          ولا شك ان الاخوان حشرات خبيثه


                          والحمد لله الواحد القهار الذي خذلهم مثلما اخذل كل من يتاجر بالدين لاجل مصالحه الشخصيه


                          هذا ما يخص الاخوان

                          اما ما يخلص ايران ونشرها للتشيع في مصر او محاولة البلبله الهرقطه وشن الحملات ضد السعوديه ومحاولتها تجنيد

                          حثالة العرب معها بما فيهم الاخوان فا احب اقول لهم دا كان زمان

                          الحين بالثوره التكنلوجيه والانترنت صار لعبكم مكشوف يعني مخططاتهم باذن الله سوف تبوء بالفشل واذنابهم سوف ينكشفون ايضا وباذن الله الي مزبلة التاريخ


                          عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                          ----------------------------------------------------------
                          سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                          سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                          تعليق

                          ما الذي يحدث

                          تقليص

                          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                          أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                          يعمل...
                          X