إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذيعة CNN تصف ترامب بـ"الفاشي" وتشبهه بهتلر لهجومه على المسلمين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مذيعة CNN تصف ترامب بـ"الفاشي" وتشبهه بهتلر لهجومه على المسلمين

    تُعد تصريحات المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب دائماً مثيرة للجدل ، ومنها التي اقترح خلالها إغلاق الجوامع في الولايات المتحدة وتخصيص بطاقات تعريف منفصلة للمسلمين في البلاد، وكان ذلك عقب هجمات باريس الإرهابية، فعاد اسم ترامب ليتصدّر عناوين الأخبار.

    ويبدو أن المرشح الرئاسي أثار غضب وامتعاض عدد من وسائل الاعلام الأميركية ومنها قناة "سي إن إن" التي تتابع تعليقات ترامب دون كلل أو ملل. وعلّقت الاعلامية في قناة "سي إن إن"، سالي كون على تصريح ترامب الأخير خلال مشاركتها ببرنامج حواري على القناة قائلةً: "برأيي، كلمة "فاشي" هي العبارة الأصح والأكثر دقة فيما يخص خطة ترامب التي يطمح من خلالها لجعل الولايات المتحدة "عظيمة مجدداً".

    رأي كون لم يتوقف عند وصف ترامب بـ"الفاشي"، بل استمرت بتحليل شخصية الأخير بناءً على التصريحات المثيرة للجدل التي أغرق بها الإعلام خلال الأشهر القليلة الماضية، وقالت: "عندما نلاحظ أن شعبية ترامب تزداد بعد كل تصريح، حتى بعد ضرب مناصريه لشاب مهاجر، من دون أن نسمع إدانة من ترامب للحادثة، بل نسمع بدل ذلك تعليقاً له بالقول: "هؤلاء مناصرون شغوفون بدعمهم لي"، عندها نتأكد أننا بصدد وصف تلك التصرفات بالعبارة الأصح: الفاشية".

    وأضافت: "علينا أن نتذكر دائماً وألّا ننسى أن أدولف هتلر اكتسب القوة والسلطة بعد انتخابات حصل فيها على نسبة 36% من أصوات الألمان".

    وتجدر الإشارة إلى أنّ قناة "سي إن إن" تستضيف ترامب بشكل مستمرّ، وتُعتبر من أبرز القنوات الإعلاميّة التي تسبّبت بارتفاع حظوظه في استفتاءات الآراء.

    وقد وافق الإعلاميون الآخرون الذين تواجدوا مع كون على دقة ما تقوله، فبدا الجميع مستاءً مما آلت إليه الأمور، على الرغم من كون المعلومات التي أوردتها كون غير دقيقة ومغلوطة، فهتلر لم يصل إلى مراكز السلطة من خلال الانتخابات الديمقراطية، ففي عام 1932، حصل النازيون على نسبة 33% من أصوات "ويمار ريبابليك"، وهو أمر لم يكن كافياً لتشكيل أكثرية في الحكومة، هتلر خسر الانتخابات الرئاسية يومها بفارق كبير أيضاً.

    يُذكر أن المخرج السينمائي سبايك لي استخدم عبارة "فاشي" لتوصيف ترامب أيضاً خلال مقابلةٍ له مع "ديلي بيست".
    sigpic

  • #2
    رد: مذيعة CNN تصف ترامب بـ"الفاشي" وتشبهه بهتلر لهجومه على المسلمين

    الله يالدنيا

    من مسابقات ملكات الجمال الى رئاسة جمهورية !





    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X