إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلقاء رأس خنزير على باب مسجد بولاية بنسلفيانيا الأمريكية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلقاء رأس خنزير على باب مسجد بولاية بنسلفيانيا الأمريكية

    إلقاء رأس خنزير على باب مسجد بولاية بنسلفيانيا الأمريكية




    فتحت الشرطة الأمريكية تحقيقًا حول واقعة إلقاء رأس خنزير على باب أحد المساجد في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفيانيا الأمريكية.
    وقالت المسؤولة في شرطة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا ، ليلوني بالميرو: إنه "من السابق لأوانه تحديد ما إذا كانت جريمة كراهية"، لكنها أعربت في الوقت نفسه عن توقعاتها أنه "سيكون الاتجاه الذي سيذهب إليه التحقيق"، وأضافت: "نحاول الآن الحصول على شريط فيديو المراقبة من المسجد، والذي قد يُظهر ما حدث."

    وتحقق الشرطة أيضا فيما إذا كانت لهذه الجريمة علاقة بالبريد الصوتي الذي تلقاه المسجد الشهر الماضي، وفقاً للبيان الصحفي الذي أرسلته بالميرو إلى CNN.

    يأتي ذلك بالتزامن مع إثارة الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، ضجة كبيرة إثر تصريح له دعا فيه إلى منع المسلمين من دخول أمريكا.

    وذكر ترامب، الذي دعا إلى مراقبة المساجد، وتأسيس قاعدة بيانات للمسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، أنه "من الواضح أن الكراهية تجاوزت حدود الفهم، ولذا يجب أن نعرف من أين تأتي الكراهية ولماذا؟"

    وتابع: "حتى نحدد ونفهم هذه المشكلة والتهديد الذي تمثله، دولتنا لا يجب أن تكون ضحية لاعتداءات من أشخاص يؤمنون فقط بالجهاد، وليس لديهم أي احترام للحياة الإنسانية".

    وقد قوبلت تصريحات ترمب بردود فعل واسعة من داخل أمريكا ومن العديد من القيادات الإسلامية حول العالم، ترفض تصريحاته العدائية وتعتبر أنه شخص فاشي فقد صوابه.

    وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما دعا الأمريكيين في خطاب، الأحد، إلى "ضرورة عدم الانقلاب ضد بعضنا البعض، وعدم السماح بوصف هذه المعركة بحرب بين أمريكا والإسلام."
    sigpic

  • #2
    رد: إلقاء رأس خنزير على باب مسجد بولاية بنسلفيانيا الأمريكية

    طيب

    اذا كانو عارفين ان الخنزير غذر مو كويس ليش ياكلونه ويقدسونه


    عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
    ----------------------------------------------------------
    سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
    سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X