إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض الجيش الأمريكي للدفاع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض الجيش الأمريكي للدفاع



    sigpic

  • #2
    رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

      جنرال موتورز تكشف النقاب عن شاحنة جديدة للجيش تعمل بالطاقة الهيدروجينية



      عرضت جنرال موتورز يوم الاثنين لأول مرة شاحنة جديدة تعمل بخلايا الهيدروجين التي يمكنها تخزين الطاقة، وصنع المياه وتوفر للقوات خيار التنقل شبه الصامت.

      حالياً، شيفروليه كولورادو ZH2 هي مجرد نموذج وليست مرتبطة بأي برنامج معين مسجل، ولكن الجيش وجنرال موتورز يتطلعان إلى مستقبل باهر للطاقة الهيدروجينية.

      وقال بول روجرز، مدير مركز الهندسة وتطوير البحث والتنمية لدبابات الجيش الاميركي خلال إزاحة الستار عن السيارة في رابطة المؤتمر السنوي للجيش الامريكي (TARDEC) "انه الاحتمال، هذه هي الكلمة التي أريد أن أؤكد عليها". "إن ماهية المشروع هي حول استكشاف الإمكانات التي تتيحها لنا هذه المركبة، ليس فقط من حيث القدرة القتالية الحربية، ولكن أيضا من ناحية الآثار الإيجابية على البيئة وتخفيف بعض العبء اللوجستي الموجود."

      واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام خلايا الوقود الهيدروجيني هي أنه من شأنها أن الجيش لن يضطر إلى الاعتماد على نوع واحد من الوقود. ولكن بدل عن ذلك، كما قال تشارلي فريز، المدير التنفيذي لأعمال خلية الوقود في جنرال موتورز، يمكن استخدام كل ما هو متاح، بما في ذلك الطاقة الشمسية والماء والوقود النفاث JP-8 أو غيره من أنواع الوقود المشتق من البترول.

      بعد أن أعلنت الشركة اختتام الاختبارات والمعايرة وتسليم الشاحنة ل TARDEC في مطلع العام المقبل، فإن ZH2 ستنتقل إلى ثلاثة أسس مختلفة. وهناك، سوف يستخدمها الجنود طوال عام كامل كجزء من تجارب التنقل على الطرق الوعرة التي تهدف الى قياس جدوى تكنولوجيا خلايا الوقود.

      إن ZH2 تتميز ببعض التعديلات على السيارة الأصلية، بما في ذلك الإطارات الكبيرة 37 بوصة، ونظام تعليق متطور، وأنظمة التبريد المستخدمة من قبل كامارو وكورفيت.

      و واحدة من أكبر مزايا السيارة هو كفاءتها. حيث أن خلايا الوقود على متن الطائرة يمكن أن تدعم الرحلات الطويلة من حوالي 300 إلى 400 ميل دون الحاجة إلى إعادة شحنها. وقال أنها تنتج ما يصل الى 2 غالون من المياه في الساعة - السيارة يمكنهاأيضاً انتاج 25 كيلو واط من الطاقة المستمرة - 50 كيلووات في ذروتها.

      قدمت جنرال موتورز حوالي 4 مليارات دولار من أموالها الخاصة لتطوير تكنولوجيا خلايا الوقود، والتي تخطط لتوظفها في المنتجات التجارية والدفاعية في المستقبل.

      وكشفت الشركة أنها تستخدم خلايا الوقود المماثلة على متن الغواصة الألية التي تطورها لصالح البحرية الامريكية.وفي الوقت الحالي تستخدم ZH2 حوالي 240 خلية وقود "، ولكن هذه هي مجرد نقطة البداية. والشركة فعلا بصدد تطوير بعض الأنظمة مع محاولة لخفض عدد الخلايا بشكل كبير وتخفيض الحجم .
      http://nsaforum.com/industry/4197-2016-10-04-19-07-22

      تعليق


      • #4
        رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

        هاريس تكشف عن الروبوتT7 المصمم للتخلص من الذخائر المتفجرة





        عرضت مجموعة هاريس، في جناحها في رابطة المؤتمر السنوي للجيش الأميركي روبوتاً مطوراً مخصص لنزع الذخائر المتفجرة.



        وبالرغم من أن الروبوتات التي تختص بالتخلص من الذخائر المتفجرة (EOD) ليست شيئا جديدا، إلا أن روبوت T7، مصمم لنزع الأجهزة المتفجرة المرتجلة مثل تلك الموجودة في السيارات المفخخة، وهو سهل الاستخدام حيث أنه يمكن حتى لمراسل أن يتعلم كيفية تشغيل الذراع على الروبوت في غضون دقائق.



        وحدة التحكم تشبه نهاية الجزء الخلفي من بندقية مما يجعل من السهل حملها، وهي متصلة بأجهزة الاستشعار التي تنقل المعلومات إلى الذراع الروبوتية على T7.



        وقال بول بوستشر، كبير مهندسي الشركة لأنظمة الروبوتات أن هاريس تعمل وراء الكواليس على تطوير الروبوتات منذ فترة طويلة للعملاء المميزين في الغالب.



        وأوضحت شركة هاريس في بيان لها أن شكل الروبوت التقليدي للغاية يعيد تعريف سهولة الاستخدام مع قوة ردود الفعل الديناميكية، هذا يعني انه اذا اصابت الذراع الأرض أو جسما ما، يمكن للمستخدم الذي يتولى التحكم أن يشعر بذلك أيضا، الأمر الذي يحسن من براعة النظام، أضف إلى ذلك أن الكاميرات الموجودة على وحدة التحكم تزيد من معيار الدقة سواء للأهداف القريبة أو بعيدة المدى.
        لمشاهدة الفيديو http://nsaforum.com/industry/4215-t7

        تعليق


        • #5
          رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

          غريفين من جنرال ديناميكس الالية التي يمكن ان يطلق عليها لقب الدبابة



          واشنطن: إنها تبدو مثل الدبابة، وتقودها على المسارات مثل الدبابة، وتطلق قذائف 120 ملم عدة مرات بسرعة الصوت أيضا مثل الدبابة - ولكن لا تطلق عليها لقب دبابة.

          تعتبر ال "غريفين" التابعة ل جنرال ديناميكس على أنها نوع من مفهوم السيارة على المنشطات، حيث أنها تشبه عرضا للتكنولوجيات الموجودة و التي يمكن أن تتناسب وبسرعة مع برنامج القوة النارية المتحركة المحمية التابع للجيش. حيث أنه بحزمة 28 طن - أي أقل من نصف وزن دبابة أبرامز M1 (التي تبنيها شركة جينرال دايناميكس)، فإن غريفين تجمع بين الكترونيات أحدث طراز من M1، و هيكل السيارة الكشفية البريطانية اياكس (التي تبنيها شركة جينرال دايناميكس أيضا)، و المدفع الخفيف الوزن عيار 120 ملم المصمم من أجل الأنظمة القتالية المستقبلية التي تم إلغاؤها (و هي التي كانت تعمل عليها شركة جينرال دايناميكس).

          وكان مدير شركة جنرال دايناميكس لتطوير الأعمال مايك بيك قد قام بتوضيح فكرة أن شركة جنرال دايناميكس لا تتوقع أن تبيع ال غريفين نفسها كما هي، بل أنهم يعملون على جلب قادة الجيش ليحصلوا منهم على مدخلات تساهم في إنشاء نسخة الجيل المقبل منها، حيث ستكون تلك النسخة هي ما يلزم لتفي بالمتطلبات التي لا تلبث أن تتطور، للقوة النارية المتحركة المحمية
          .

          تمثل MPF جهد الجيش لبناء مركبة قتالية خفيفة الوزن مدججة بالسلاح بما فيه الكفاية ليتم نشرها مع المظليين وغيرها من المشاة الخفيفة، حيث أنها ستعمل على تزويدهم، حسنا، بالقوة النارية المحمية المتنقلة ضد الخصوم الأقوياء.

          سوف تكون
          MPFs بمثابة الأم الحامية للقوات في المركبات الغير مدرعة على الطرق الوعرة مثلها مثل DAGOR من بولاريس، والتي هي أيضا قيد العرض في AUSA.
          http://nsaforum.com/technology/4219-2016-10-06-15-14-06

          تعليق


          • #6
            رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

            sigpic

            تعليق


            • #7
              رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

              مركبات بولاريس للطرق الوعرة تعرض بالفيديو في AUSA



              كل صغير جميل، حتى ولو كان في أكبر معرض للدفاع لهذه السنة.

              تقوم شركة بولاريس للدفاع بعرض مركباتها المصممة من أجل الطرق الوعرة لتكون في خدمة قيادة العمليات الخاصة الأميركية والدول الحليفة المختلفة - حيث أن هذه المركبات خفيفة و مزودة ببساط عملي يكفي ليتم إنزالها من الطائرات.

              إن "الجيش الكبير" يبحث في إمكانية استخدام DAGOR من إنتاج بولاريس، وذلك من بين كافة المنافسين الآخرين، للقيام بنقل القوات المحمولة جوا وغيرها من المشاة الخفيفة.

              حيث أن مشاة البحرية على وشك أن تشتري MZRZ 4x4s من إنتاج بولاريس (تلفظ بشكل "M-الشفرة")، والتي هي مركبة طرق وعرة مدمجة بما يكفي لأن تتم قيادتها على نقل الميل الدوراني على متن V-22 أوسبري المستخدم من قبل كل من مشاة البحرية وفرق العمليات الخاصة.

              اليوم و في AUSA، أظهر لنا خواكين سالاس المتحدث باسم بولاريس أحدث طراز لدى الشركة، والذي يعتبر بديل متغير من MRZR والذي يستهلك نفس المعايير المخصصة من الديزل المستخدم من قبل دبابات وشاحنات الجيش، الأمر الذي يساعد على تبسيط الخدمات اللوجستية والحد من خطر الحريق.

              تعليق


              • #8
                رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

                بي أي إيه سيستمز تكشف عن النموذج الأولي للجيل القادم من مدرعات "برادلي"





                عرضت شركة بي أي إيه سيستمز لأول مرة خلال AUSA 2016، النموذج الأولي للجيل القادم من مدرعات برادلي، ويتميز مفهوم المدرعة الجديدة بهيكل متطور يسمح بزيادة كبيرة في مستوى الحماية من الأسفل والداخل، وتحسين حماية القوات المحمولة، خزانات الوقود والذخائر، وتوفير المزيد من المساحة والطاقة الكهربائية للنمو التكنولوجي المستقبلي.

                قال ديباك بازاز، مدير المدفعية وبرامج برادلي في بي أيه إي سيستمز، "إنه في ظروف الميزانية الحالية، يضطر الجيش وفي كثير من الأحيان أن يختار بين الحفاظ على الأسطول الحالي أو تطوير قدرات جديدة." وأضاف "نحن نستثمر في البحث والتطوير لإظهار خيارات فعالة للجيش من حيث التكلفة بغاية معالجة الثغرات الحالية، ونركز على دمج التقنيات الموجودة والصاعدة والمستقبلية للقيام، وبشكل ملحوظ، بتحسين تنقل برادلي وحماية القوات، والفتك."وأوضح بازاز أنه من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة الناشئة، مع إبقاء التركيز متجها نحو القواسم المشتركة ضمن التشكيل الواحد، فسوف نتمكن من الاستمرار في توفير قدرات فائقة لقواتنا، حيث أننا نتبع نهجا يعتمد على توفير قدرة النمو المدمجة والتي من شأنها أن تؤمن الأنظمة القادرة على دعم التقنيات الواردة في المستقبل، الأمر الذي يسمح لجنودنا بتنفيذ مهمتهم بنجاح في العقود المقبلة."

                يتضمن الجيل القادم من برادلي مجموعة من الترقيات من شأنها أن تعزز سهولة التنقل والمناورة ضمن فريق اللواء القتالي المدرع (ABCT). حيث يشتمل على برج تم تطويره بالإضافة إلى التحسينات التي تحققت خلال جهود التحديث الجارية لاقتراح تغيير الهندسة، مثل التحسينات الخاصة بنظام التعليق، وأجهزة استشعار الاستهداف، والاتصال بالشبكة. سوف تستخدم بي ايه اي سيستمز هذه المركبة لقيام بتنمية هذه التكنولوجيات وتوفير منصة للتطوير والتجريب والتقييم.

                يتميز النموذج الأولي بدروع، وخزانات وقود إضافية، وفتحة السائق ذاتها من السيارة المدرعة متعددة الأغراض، وإلكترونيات ال 600 فولت والمحركات النهائية من M109A7 هويتزر ذاتية الدفع والمتكاملة مع أنظمة برادلي الحالية والمستقبلية.

                إن الاستفادة من تكنولوجيا المركبات الأخرى لدى بي ايه اي سيستمز والتي تم بتاؤها في ABCT ستسمح بتحقيق عمليات توفير كبيرة في كل من وقت التطوير والتكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم ميزة القواسم المشتركة بأجزاء المركبات فرص كبيرة في توفير التكاليف على مدى دورة حياة المدرعة ويقلل من الدروب اللوجستية المعقدة.
                http://nsaforum.com/industry/4232-2016-10-07-15-49-22


                تعليق


                • #9
                  رد: معرض الجيش الأمريكي للدفاع

                  المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                  بي أي إيه سيستمز تكشف عن النموذج الأولي للجيل القادم من مدرعات "برادلي"





                  عرضت شركة بي أي إيه سيستمز لأول مرة خلال AUSA 2016، النموذج الأولي للجيل القادم من مدرعات برادلي، ويتميز مفهوم المدرعة الجديدة بهيكل متطور يسمح بزيادة كبيرة في مستوى الحماية من الأسفل والداخل، وتحسين حماية القوات المحمولة، خزانات الوقود والذخائر، وتوفير المزيد من المساحة والطاقة الكهربائية للنمو التكنولوجي المستقبلي.

                  قال ديباك بازاز، مدير المدفعية وبرامج برادلي في بي أيه إي سيستمز، "إنه في ظروف الميزانية الحالية، يضطر الجيش وفي كثير من الأحيان أن يختار بين الحفاظ على الأسطول الحالي أو تطوير قدرات جديدة." وأضاف "نحن نستثمر في البحث والتطوير لإظهار خيارات فعالة للجيش من حيث التكلفة بغاية معالجة الثغرات الحالية، ونركز على دمج التقنيات الموجودة والصاعدة والمستقبلية للقيام، وبشكل ملحوظ، بتحسين تنقل برادلي وحماية القوات، والفتك."وأوضح بازاز أنه من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة الناشئة، مع إبقاء التركيز متجها نحو القواسم المشتركة ضمن التشكيل الواحد، فسوف نتمكن من الاستمرار في توفير قدرات فائقة لقواتنا، حيث أننا نتبع نهجا يعتمد على توفير قدرة النمو المدمجة والتي من شأنها أن تؤمن الأنظمة القادرة على دعم التقنيات الواردة في المستقبل، الأمر الذي يسمح لجنودنا بتنفيذ مهمتهم بنجاح في العقود المقبلة."

                  يتضمن الجيل القادم من برادلي مجموعة من الترقيات من شأنها أن تعزز سهولة التنقل والمناورة ضمن فريق اللواء القتالي المدرع (ABCT). حيث يشتمل على برج تم تطويره بالإضافة إلى التحسينات التي تحققت خلال جهود التحديث الجارية لاقتراح تغيير الهندسة، مثل التحسينات الخاصة بنظام التعليق، وأجهزة استشعار الاستهداف، والاتصال بالشبكة. سوف تستخدم بي ايه اي سيستمز هذه المركبة لقيام بتنمية هذه التكنولوجيات وتوفير منصة للتطوير والتجريب والتقييم.

                  يتميز النموذج الأولي بدروع، وخزانات وقود إضافية، وفتحة السائق ذاتها من السيارة المدرعة متعددة الأغراض، وإلكترونيات ال 600 فولت والمحركات النهائية من M109A7 هويتزر ذاتية الدفع والمتكاملة مع أنظمة برادلي الحالية والمستقبلية.

                  إن الاستفادة من تكنولوجيا المركبات الأخرى لدى بي ايه اي سيستمز والتي تم بتاؤها في ABCT ستسمح بتحقيق عمليات توفير كبيرة في كل من وقت التطوير والتكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم ميزة القواسم المشتركة بأجزاء المركبات فرص كبيرة في توفير التكاليف على مدى دورة حياة المدرعة ويقلل من الدروب اللوجستية المعقدة.
                  http://nsaforum.com/industry/4232-2016-10-07-15-49-22

                  هناك تعاون بين شركه بي أي ايه سيستمز والقوات البرية الملكية السعودية لتطوير عربات البرادلي محليا

                  اعلن عنه في معرض القوات المسلحه لدعم الصناعه المحلية افييد

                  تعليق

                  ما الذي يحدث

                  تقليص

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                  يعمل...
                  X