إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الروسي سيحصل على هياكل آلية ذات تحكم بقوة الفكر خلال 5 سنوات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الروسي سيحصل على هياكل آلية ذات تحكم بقوة الفكر خلال 5 سنوات

    أعلن مسؤول كبير في شركة تطوير وإنتاج المعدات الطبية المتحدة ألكسندر كوليش لوكالة "تاس" أنه سيكون باستطاعة الصناعة العسكرية الروسية تزويد القوات المسلحة بهياكل خارجية، ستزيد من قوة واحتمال القوات، في غضون 5 سنوات.
    وقال كوليش "أعتقد أنه في غضون خمس سنوات سنحصل على شبكة اتصال عصبي للتحكم بالهياكل والأطراف الاصطناعية".
    وأشار إلى أن مثل هذه الهياكل الآلية ستساعد الجنود في حمل أوزان تصل إلى 200-300 كغ و "القيام بقفزات كبيرة، والتحرك ورمي أشياء ثقيلة".
    وردا على سؤال ما اذا كان الجيش مهتم بمثل هذه المعدات، أعرب عن ثقته في أن هذه التكنولوجيا ستكون بالتأكيد مهمة. وقال "إن تزويد الجيش بالأليات لا يعتمد علينا، لكننا مستعدون في حال طلب وزارة الدفاع لإنتاج مثل هذه الأنظمة". ووفقا له، إذا كانت جودة الأنظمة ودقتها "جيدة ،"سنكون قادرين على التحكم بالعديد من الأجهزة: سيارات، طائرات بدون طيار، تحريك الأشياء.
    كما قال كوليش إن المؤسسة كانت جاهزة لإطلاق إنتاج متسلسل من هذه الأنظمة. مضيفاً أن تلك الهياكل الآلية يمكن أن تكون مفيدة في الاستخدام في مجالات الطب المدني لإعادة تأهيل الأشخاص المعاقين.
    sigpic

  • #2
    رد: الجيش الروسي سيحصل على هياكل آلية ذات تحكم بقوة الفكر خلال 5 سنوات





    تبطووون عظم وعلى شحم يالروس غيركم عجزوا اللي مايعرف أبعاد هذا الخبر وعلاقته العميقة جداً والسرية جداً بالحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكيان روسيا الحالية (الإتحاد السوفيتي سابقاً) فهو كالمشلول تماماً هناك حرب بينهم في إجراء أبحاث للسيطرة على العقوول ويتنافسون الهدف منها حشد لووووووووبي عالمي خارج عن إرادة المستهدف أو المستهدفين جماعياً لتأييد كل منهما أنا أقلّك أمريكا تفزع معانا وراعية على الأقل للأمم المتحدة وشرعية قرارتها منها و الروس إحذروهم شياطيين بل الشيطان نفسه يتعلم منهم الشيطنة والتمرد والعناد وما يقوم مقامها والنهاية معروفة قصة الشيطان في الفولكلور الشعبي وحتى العالمي بأسره تربسة قراراتهم والصراخ على قدر الألم،،،

    زمن قل فيه العقلاء وكَثُر فيه الحمقى والسفهاء الذين هم جهلاء،،،



    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X