إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاذفتا قنابل روسيتان توغلتا إلى مجال الدفاعات الجوية الأمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قاذفتا قنابل روسيتان توغلتا إلى مجال الدفاعات الجوية الأمريكية



    أفاد مصدر إعلامي عن دخول طائرتين حربيتين روسيتين إلى مجال الدفاعات الجوية للولايات المتحدة الأمريكية.

    أعلنت جريدة أمريكية عن توغل قاذفتي قنابل استراتيجيتين روسيتين من طراز "تو-95" إلى ما يسمى بـ"منطقة التمييز" للدفاعات الجوية الأمريكية فوق ولاية الاسكا.


    ونقلت جريدة "ذي واشنطن فري بيكون" عن مسؤولين في البنتاغون (وزارة الدفاع الأمريكية) قولهم إن الحادث وقع في 22 أبريل/نيسان 2015.


    ولم تنطلق الطائرات الاعتراضية الأمريكية نحو الطائرتين الروسيتين لأن "منطقة التمييز" لا تعد جزءً من المجال الجوي للدولة الذي لا يجوز خرق حرمته، حسب الجريدة الأمريكية.


    وأشارت الجريدة إلى أن هذه هي المرة الأولى منذ بداية عام 2015 التي دخلت طائرة حربية روسية فيها مجال الدفاعات الجوية للولايات المتحدة الأمريكية في حين شهد العام الماضي (2014) 10 حوادث على أقل تقدير، لتوغل الطائرات الحربية الروسية البعيدة المدى إلى مجال الدفاعات الجوية الأمريكية.


    وتقدر طائرة "تو-95" على حمل قنابل نووية.


    يُذكر أن القوات الجوية الروسية تملك 64 طائرة من طراز "تو-95إم إس" بالإضافة إلى نحو 120 طائرة من طراز "تو-22إم3" و16 قاذفة قنابل وصواريخ استراتيجية من طراز "تو-160".
    sigpic

  • #2
    رد: قاذفتا قنابل روسيتان توغلتا إلى مجال الدفاعات الجوية الأمريكية


    إذاً مايبيلها ذكاء ليش أنشئت داربا وناسا بكل أفرعها إستطلاع أولاً وأخيراً ومابعدها بإستخباراتهم CIA والإستخبارات العسكرية خاااااااصة لييييش لتكوين قاعدة بيانات معلوماتية ضخمة غير متصلة بالإنترنت بل بأنظمة أمان وإتصالات أرضية بالألياف الضوئية واللاسلكية بسيطة وهم أدرى مني في منظومات الإتصال الآمن غير القابل للإختراق جهاز معروف جداً حتى الشركات لها نموذج نسخة متواضعة عنه من العسكري المتطور جداً والمقام الثاني مانحتاج أقوله،،،

    روسيا دولة جداً عاطفية على إداعائها الشيوعية شيء إيجابي أعتبره على الأقل مب زي الولي السفيه خامنئي مغطى عقله وعقاله بعد بالدِّين ومايسمى الإيدولوجيا وما تحمله من مصائب وبما أنها عاطفية لاينفع لها كونها شيوعية التوجه على الأقل خلنا نقول إشتراكية لكن هذا الأمر لن يشفع لها إذا إذا لم تتجرد من الأحكام المسبقة كما ذكرت أكثر من مليووووون مرة وإلا سنشاهد مغامرات ومقامرات الضحية الأول ليس شعبه بل أؤكد لك كل شعبه والملامة الدولية ستقع في أعناق الروووس ليييييييييييش!؟ لأن بكل بساطة سياستهم بها الكثير من الصفاقة وتعتبر الضرب بالنووي خيار دائم حتى في أوقات السلم ولحظة الصفر وبقية العالم مجمع أنه ردع لا يستخدم أبداً إلا تهديد وجود حقيقي ناهيك عن أنك تحتاج جداً إلى شرعية دولية لذلك وهذا مستحييييييل لأن عليهم سوابق خطيييرة إلى يومك هذا إلى الساعة هذه إلى الدقيقة هذه.....،،،

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X