إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الدفاع الروسي يشرف على تدريب للاستيلاء على المطارات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الدفاع الروسي يشرف على تدريب للاستيلاء على المطارات

    باشرت قوات تابعة للدائرة العسكرية الوسطى بالجيش الروسي تحت إشراف مباشر من وزير الدفاع الجنرال سيرغي شويغو، اليوم الجمعة، تنفيذ مهمة تدريبية في جنوب البلاد تتمثل في الاستيلاء على مطارات معادية. وتشارك في تنفيذ المهمة مجموعة من وحدات المظليين والقوات الخاصة يجري نقلها إلى الأهداف بواسطة مروحيات عسكرية من طراز “مي — 8″.

    ويقوم سلاح الطيران الحربي المشارك في العملية، من جانبه، باستطلاع المواقع المستهدفة وإسكات وسائل الدفاع الجوي عن مطارات العدو وحراستها الأرضية، وذلك بقصفها بقنابل وصواريخ.


    وتتلخص مهمة المظليين المباشرة في النزول في محيط المطارات والاستيلاء عليها والحفاظ على منشآتها حتى قدوم قوى صديقة أساسية، فيما ستقوم الطائرات المرافقة لمجموعة الإنزال بحمايتها من غارات مضادة “معادية” على المطارات طوال هذه الفترة.

    يذكر أن هذه التدريبات تجري ضمن عملية الاختبار المفاجئ للجاهزية القتالية للقوات المسلحة الروسية في شطر البلاد الأوروبي، التي انطلقت هذا الأسبوع، بمشاركة 12 ألف جندي وضابط و700 قطعة من مختلف أنواع الآليات الحربية وأكثر من 100 طائرة عسكرية، منها “سو — 24″ و”سو — 25″ و”سو — 27″ و”سو — 34″ و”ميغ — 29″ و”ميغ — 31″.
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X