إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القاذفات الروسية ترعب السويد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القاذفات الروسية ترعب السويد



    أعلن مصدر للقوات المسلحة السويدية أن مقاتلات قوات الجو السويدية حلقت لاعتراض قاذفتين روسيتين من طراز تو-22، بالقرب من جزيرة غوتلاند في الجزء الجنوبي لبحر البلطيق.

    وقال المصدر: "قد وقع الحادث صباح اليوم السبت 4 يوليو/تموز، القاذفتان الروسيتان لم تنتهكا حدود المجال الجوي السويدي، ولكن كانتا مصدر للقلق".

    وقال الجيش السويدي أن القاذفات الروسية أثناء تحليقها لم تنتهك المجال الجوي.

    وأشارت منظمة حلف شمال الأطلسي على أن نشاط القوات الجوية الروسية في المجال الجوي الأوروبي، ولا سيما في بحر البلطيق، يتزايد.

    وقد لفت قائد القوات الجوية الروسية الجنرال فيكتور بونداريف إلى أن هذه التقارير الإخبارية تهدف إلى صرف الانتباه عن تعزيز قوات حلف شمال الاطلسي بالقرب من حدود روسيا.

    وذكرت وزارة الدفاع الروسية مرارا وتكرارا أن جميع الرحلات الجوية من قبل سلاح الجو الروسي تنفذ بما يتفق تماما مع القواعد الدولية في استخدام المجال الجوي فوق المياه المحايدة دون انتهاك حدود الدول الأخرى.
    sigpic

  • #2
    رد: القاذفات الروسية ترعب السويد

    السويد كانت دائماً محايده في أي قضية ولا تتدخل ولكن أمريكا إستغلتها أخبث إستغلال عن طريق التجسس على الحدود لروسيه من الداخل الأراضي السويديه مما أجبر السويد على الدخول معسكر الأمريكي غصباً وبذلك جرتها إلى المواجهه مع روسيا المشكله أن السويد لها علاقات ممتازه مع روسيا و الحجم التبادل الإقتصادي كبير بينهم جداً حتى شركة IKEA السوسديه للأثاث لها مصنع كبير في روسيا.
    sigpic

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X