إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكثر الأسلحة الروسية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أكثر الأسلحة الروسية





    نشرت وسائل الإعلام الأمريكية عدد من الأسلحة الروسية التي تعد أكثر الأسلحة "القاتلة"، مشيرة إلى أن دولة الصين تعتبر حاليا واحدة من أكبر الدول المستوردة للسلاح الروسي.

    ومن أفضل الأسلحة الروسية:
    1. المقاتلة الروسية "سو — 27" التي تبلغ سرعتها القصوى 2500 كم / ساعة ولديها عدد من الخصائص التقنية التي تجعلها تتفوق على المقاتلة الأمريكية F-16 و F/A-18، وعلاوة على ذلك فإن سو-27 لديها عدد كبير من الإصدارات.



    . المقاتلة الروسية "سو — 35" تعتبر هذه المقاتلة مدهشة حقاً لما تتميز به من خصائص عديدة، حيث اعترف بعض كبار المسؤولين العسكريين الامريكيين مرارا وتكرارا أن هذه المقاتلة عملاقة وتشكل تهديدا خطيرا للولايات المتحدة الأمريكية، فهي مجهزة بكل أنواع الصواريخ "جو-أرض" و "جو — جو".



    3. الدبابة الروسية المتطورة T-90، وهي النسخة المطورة من الدبابة السوفيتية T-72 حيث أنها مجهزة بمدفع قوي وتحظي بشعبية كبيرة في دول العالم.



    4. الدبابة الرائعة T-14 أرماتا التى تسبب الرعب للدول الغربية نظراً للقدرات القوية التي تمتلكها، حيث أن هذه الدبابة تم الكشف عنها لأول مرة عام 2015.



    5. منظومة الدفاع الجوي المدهشة S-400، هذه المنظومة مخيفة للدول الأوروبية وخاصة أمريكا، حيث أنها مصممة لتدمير الأهداف الجوية على المدى المتوسط ​​والمدى الطويل، ويمكنها في وقت واحد قصف 36 هدفاً بـ72 صاروخ.


    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X