إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منافسات شاقة خلال دورة الألعاب العسكرية على الأراضي الروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منافسات شاقة خلال دورة الألعاب العسكرية على الأراضي الروسية



    تشهد روسيا تنافس عدد من المهندسين العسكريين وأطقم ناقلات الجند المدرعة في قيادة المعدات العسكرية، عبر المياه والتضاريس الصعبة، خلال "دورة الألعاب العسكرية" الدولية الجارية حاليا.


    مسابقات الدورة تجري في 11 موقعا مختلفا في جميع أنحاء روسيا، بمشاركة أكثر من 2000 وحدة أجنبية تؤلف 57 فريقا ينتمون لـ 17 دولة، وهم يشاركون في المنافسات بوجود 400 مراقب أجنبي لحضور الحدث.

    وشهدت مسابقات ناقلات الجنود المدرعة، التي تدعى "هجمات سوفوروف" (سميت بذلك على اسم القائد الروسي الشهير ألكسندر سوفوروف من القرن الـ 18)، شهدت مشاركة فرق من الصين وروسيا وفنزويلا.

    وخلال المنافسات كانت طواقم الجنود تقوم بقيادة عربات قتال المشاة البرمائية BMP-1 و BMP-2 روسية الصنع المزودة بمدافع 76 ميللمترا، والمدافع الآلية 30 ميللمترا، مع العديد من المدافع الرشاشة الأخرى.





    ومثل سباق دبابات البياتلون الروسي، تنعقد منافسات هذه الدورة في ساحات ميدان ألابينو للتدريب العسكري، وهو منطقة واسعة بها محاكاة لمختلف أنواع التضاريس الوعرة، ويقع في ضواحي العاصمة الروسية موسكو.

    في الوقت نفسه، شارك أيضا خبراء المتفجرات من بيلاروسيا والصين وروسيا في مسابقات المياه المفتوحة بأنواع مختلفة من المهام، مثل بناء جسر عائم لنقل المعدات العسكرية باستخدام المركبات البرمائية الخاصة.




    منافسات "دورة الألعاب العسكرية الدولية" تنظمها وزارة الدفاع الروسية، وهي تشمل سباق دبابات البياتلون ومنافسات القوات الجوية AviaDarts ومسابقة كأس قزوين للقوات البحرية ومسابقة "هجمات سوفوروف"، وخلال جميع هذه المنافسات يختبر العسكريون مهاراتهم القتالية الأرضية والجوية والبحرية.

    المصدر: RT
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X