إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تقوم بتحديث الذخيرة الخاصة بمنظومة الدفاع الجوي السوفييتية الأسطورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تقوم بتحديث الذخيرة الخاصة بمنظومة الدفاع الجوي السوفييتية الأسطورية



    أفاد كبير مصممي مؤسسة "بريبور" الصناعية العلمية، أوليغ تشيجيفسكي، اليوم الخميس، بأن المؤسسة تقوم – بتنفيذ طلبات يتقدم بها عملاء أجانب - لأعمال تحديث الذخيرة الخاصة بالمدفع المضاد للطائرات من طراز "زي أو–23" وبمنظومة الدفاع الجوي ذاتية الحركة من طراز "زي.سي.أو–23 – 4 "شيلكا" وهما ما زالتا تستخدمان في جيوش العشرات من دول العالم.

    والجدير بالذكر، أن مؤسسة "بريبور" تعتبر المؤسسة الوحيدة في روسيا، التي تقوم بتصميم وإنتاج الذخيرة ذات العيارات الصغيرة "أكثر من أي مؤسسة صناعية أخرى في البلاد".

    وقال تشيجيقسكي للصحفيين، اليوم: "لم تكن الذخيرة الخاصة بالمدفع المضاد للطائرات زي. أو — 23 ومنظومة الدفاع الجوي من طراز "زي. سي, أو — 23 — 4 "شيلكا" مطلوبة لوزارة الدفاع الروسية بسبب ظهور معدات حديثة من نفس الفئة. ولذلك فنحن نركز على ما هو جديد وحديث وذي فاعلية تفوق مدى فاعلية المعدات القديمة. ومن بين هذه المعدات الحديثة، منظومة "تونغوسكا" ومنظومة "بانتسير" اللتان يبلغ عيار كل منهما 30 ملم. وتوجد احتياجات عديدة لعملائنا الأجانب، حيث نقوم بتلبيتها بما في ذلك أعمال التحديث.

    وعلى حد قوله، فان هناك جهاز تفجير جديد بشكل مبدئي وذو درجة أمان مرتفعة وفاعلية زائدة، تم تركيبه في الذخيرة المصدرة إلى الخارج منذ مدة طويلة.

    يذكر أن الإنتاج الصناعي لمنظومة الدفاع الجوي "شيلكا" بدأ في عام 1964 ، وهذه المنظومة كانت وما زالت تستخدم في العديد من الحروب والنزاعات العسكرية بصفتها إحدى وسائل الدفاع الجوي، وكذلك لضرب الأهداف الأرضية. واستخدمت على سبيل المثال خلال حرب فييتنام وحرب أكتوبر عام 1973 وحرب لبنان وغيرها من الحروب والنزاعات العسكرية.
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X