إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليمن : التحالف يقصف ميناء الحديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليمن : التحالف يقصف ميناء الحديدة

    قصفت طائرات التحالف العربي مواقع الحوثيين في ميناء الحديدة (غربي اليمن) تمهيدا للسيطرة عليه ، بينما تتقدم المقاومة الشعبية وتشكيلات من الجيش في مدينة تعز نحو معسكر اللواء 35.

    وذكرت مصادر يمنية أن طيران التحالف - الذي تقوده السعودية - واصل الليلة الماضية قصف مواقع الحوثيين في مدينة الحديدة الساحلية ، بالتزامن مع اقتراب بوارج التحالف من مينائها .

    وتخطط المقاومة الشعبية والتحالف لشن معركة لاستعادة المحافظة من الحوثيين ، وقد استهدفت غارات التحالف صباح أمس الاثنين مبنى "بيت الشباب" الذي يتخذه الحوثيون مقرا لهم، بالإضافة إلى مبنى المؤسسة الاقتصادية الذي يستخدمه الحوثيون مخزنا للسلاح، ومبنى نادي الضباط.

    وقصف التحالف أيضا موقعا بمنطقة الكويزي على الشريط الساحلي، كما قصفت بارجاته عدة مواقع للحوثيين بالمدينة.

    في غضون ذلك، تتقدم تشكيلات من القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي مدعومة بالمقاومة الشعبية باتجاه المنطقة الغربية بمدينة تعز (وسط اليمن)، حيث تسعى للسيطرة على معسكر اللواء 35 الموالي للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

    وقد سيطرت المقاومة الشعبية على قسم شرطة الجحملية، أحد أبرز معاقل الحوثيين في تعز، في حين تواصل محاصرة القصر الجمهوري بعد سيطرتها على معظم أحياء تعز.

    وقال الناطق باسم المقاومة الشعبية في تعز رشاد علي الشرعبي -في بيان على موقع فيسبوك- : إن قواته تواصل محاصرة القصر الواقع شرقي تعز، الذي يتمركز فيه المسلحون الحوثيون، كما تطوق معسكر اللواء 35 في منطقة المطار القديم (غربي تعز).

    وتصاعدت مؤخرا وتيرة القتال في تعز ذات الموقع الإستراتيجي مع سعي المقاومة لطرد الحوثيين وحلفائهم منها، بعدما طردتهم من محافظات عدن والضالع ولحج وأبين وشبوة (جنوبي البلاد).

    من ناحية أخرى، أعلنت السلطات المحلية في شبوة أن المحافظة أصبحت آمنة بما يمكن أهاليها من العودة إلى ممارسة حياتهم بصورة طبيعية.

    وفي محافظة إب (وسط اليمن)، تمكنت المقاومة الشعبية من قطع الطريق المؤدي إلى تعز، والحيلولة دون وصول تعزيزات عسكرية إلى الحوثيين هناك.
    sigpic

  • #2
    رد: اليمن : التحالف يقصف ميناء الحديدة

    وش فايدة الموضوع المثبت؟
    http://store2.up-00.com/2015-04/142876456991.jpg
    أميل التحالف

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X