إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا قد تورد أكثر من 4 مروحيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا قد تورد أكثر من 4 مروحيات



    أعلن ممثل الرئيس الروسي الخاص لشؤون أفغانستان، مدير قسم آسيا الثاني في الخارجية الروسية زامير كابولوف أن عقد توريد أربع مروحيات روسية من طراز "مي-35" قد يوسع.


    وقال كابولوف في حديث لوكالة "نوفوستي" الثلاثاء 25 أغسطس/آب: "كل شيء مرتبط بالمال، إذ تحدثت باكستان عن وجود مال لديها لـ(شراء) 10 - 12 مروحية من هذا الطراز، ولكن المحادثات مازالت جارية".

    واستطرد قائلا: "هم المشترون، والحديث مايزال يدور عن أربع مروحيات في المرحلة الأولى، هم يحتاجون لذلك من أجل تعزيز قواتهم الجوية لمحاربة طالبان. وربما سيرغبون في استمرار التعاون، ولا يوجد عواقب لذلك".

    وأكد الدبلوماسي الروسي أن الحديث لا يدور عن فسخ العقد ومن الممكن توسيعه موضحا: "لقد اتفقنا، والعقد موقع. ولم يفشل شيء. فكل شيء يعتمد على كفاءة العاملين والطواقم لهذه المروحيات. فمن غير الممكن تدريبهم بهذه السرعة، وصنع المروحية أسرع من تدريب الطيار".

    ولفت إلى أن باكستان مهتمة كذلك بالدبابات والمدفعية الروسية منوها في نفس الوقت: "لكن هنا، ونظرا إلى توتر العلاقات الهندية - الباكستانية، سنكون حذرين إزاء الموضوع، مع أن عقدا كهذا في ضوء تعاوننا مع الهند هو حبة رمل، فهو لا يمكن أن يهدد الهند بحال من الأحوال. فهما متساويان نوويا بينما الهند متفوقة في باقي المجالات".

    وكانت السفارة الروسية في باكستان قد أفادت بتوقيع شركة "روس أوبورون أكسبورت" الروسية مع ممثلي وزارة الدفاع الباكستانية في منتصف أغسطس/آب الجاري عقدا لتوريد أربع مروحيات مقاتلة من طراز "مي 35 أم".

    المصدر: "نوفوستي"
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X