إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقاتلات الأمريكية تقترب من روسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المقاتلات الأمريكية تقترب من روسيا




    علق الخبراء على نشر المقاتلات الأمريكية من الجيل الخامس اف-22 في أوروبا في إحدى القواعد العسكرية في ألمانيا قائلين" نشرت الولايات المتحدة هذه المقاتلات من أجل زيادة العمليات العسكرية، وإن المقاتلات موجهة ضد روسيا".


    وأعلن قائد القوات الجوية الأمريكية في أوروبا وأفريقيا، الجنرال فرينك غورينك، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة نشرت ولأول مرة المقاتلات متعددة الأغراض من الجيل الخامس اف-22 رابتور.

    وقال الجنرال في مؤتمر صحفي في البنتاغون: "أربع مقاتلات من طراز اف-22، المصممات وفق تكنولوجيا الشبح وصلت إلى قاعدة سلاح الجو الأمريكي "شبانغداليم" في غرب ألمانيا".

    ووفقا له، إن إرسال هذه المقاتلات إلى أوروبا يؤكد التزام الولايات المتحدة بوعدها أنها ستضمن أمن حلفائها.

    وأضاف: "الهدف الأول من نشر رابتر هو لغرض التدريب وسيعطي الأمريكيين فرصة كبيرة في استخدام أحدث الآليات جنبا إلى جنب مع غيرها من الطائرات الأمريكية في التدريبات".

    وبدأ برنامج إف —22 رابتور في بداية الثمانينات لتطوير مقاتلة تكتيكية متطورة، تعد هذه المقاتلة أولى مقاتلات الجيل الخامس وهي من صناعة شركة لوكهيد مارتن وهي مصممة لمواجهة القوات الجوية الروسية خلال الحرب الباردة بين أمريكا والاتحاد السوفييتي، ومع سقوط حائط برلين اتسع دور المقاتلة التكتيكية المتطورة ليشمل قدرات متعددة المهام مثل مهام الضرب الدقيق للأهدف الأرضية.

    وقال خبير روسي: "روسيا عندها وسائل للتعامل مع مقاتلات مثل اف-22 وبشكل عام مقاتلات الجيل الخامس، حيث أن لديها صواريخ مضادة للطائرات ومنظومة الدفاع الجوي من الجيل الجديد وبالأخص اس-400 ومنظومات "بوك" ام-2 وام3 وغيرها من الوسائل الحديثة للدفاع الجوي".
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X