إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملك البحرين يبحث التعاون العسكري مع وزير الدفاع البريطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملك البحرين يبحث التعاون العسكري مع وزير الدفاع البريطاني

    استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في قصر القضيبية في 29 أيلول/سبتمبر بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء مايكل فالون وزير الدفاع بالمملكة المتحدة بمناسبة زيارته للبلاد.

    وقد رحب جلالة الملك المفدى بوزير الدفاع البريطاني، واستعرض معه علاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين، مشيدا جلالته بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقات البحرينية البريطانية في شتى الميادين خاصة في مجالات التنسيق العسكري والتعاون الدفاعي.

    هذا وأكد العاهل البحريني الحرص المستمر على تطوير هذه العلاقات العريقة والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للمملكتين وشعبيهما الصديقين. موضحا بأن مملكة البحرين تعد نموذجا يحتذى به في التسامح والتعايش والمحبة بين مختلف الأديان والمذاهب.

    كما أكد الملك على دعم مملكة البحرين لكل الجهود الإقليمية والدولية للحفاظ على الامن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة ، مشيدا صاحب الجلالة في هذا الجانب بالدور الذي تضطلع به المملكة المتحدة وإسهاماتها في ترسيخ الامن والاستقرار في المنطقة وخدمة قضايا السلام العالمي.

    وبحث العاهل المفدى مع وزير الدفاع البريطاني تطورات الاوضاع الراهنة في المنطقة ، اضافة الى مستجدات الاحداث على الساحتين الاقليمية والدولية والقضايا موضع اهتمام البلدين الصديقين .

    من جانبه أعرب وزير الدفاع البريطاني عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على حرص جلالته على استمرار تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين ، مؤكدا التزام المملكة المتحدة تجاه مملكة البحرين في شتى المجالات ، منوها بعمق العلاقة التاريخية التي تربط المملكة المتحدة بمملكة البحرين.
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X