إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيئة الأركان الروسية تعلن عن ضربة "غريبة" لطائرات غير معروفة على موقع بالقرب من الحدود السورية – الأردنية http://arabic

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيئة الأركان الروسية تعلن عن ضربة "غريبة" لطائرات غير معروفة على موقع بالقرب من الحدود السورية – الأردنية http://arabic

    أكد رئيس إدارة العمليات العامة في هيئة الأركان الروسية، أندريه كارتابولوف، اليوم الجمعة، أنه تم العثور على آثار ضربة جوية على موقع بالقرب من الحدود السورية – الأردنية، حيث لم يعمل الطيران الروسي أو الطيران السوري هناك على الإطلاق.


    موسكو، سبوتنيك. وقال كارتابولوف: "اكتشفنا بالقرب من بلدة خربة غزال على الحدود السورية — الأردنية على انقاض لمباني مدمرة آثار لضربات جوية"، مؤكدا أن "الطيران الروسي أو الطيران السوري لم يعمل هناك أبدا".وأضاف كارتابولوف:"في هذه المنطقة لم يتواجد مسلحو" الدولة الإسلامية" أبدا، وعلاوة على ذلك، منذ 2013، تقع هذه المنطقة تحت سيطرة "الجيش السوري الحر".وعرض كارتابولوف على الحضور صورا للمنطقة تظهر آثار القصف، وأفاد: " أنتم تلاحظون من هذه الصور، أنه حول هذه البيوت الريفية لا يوجد أي أثر للأنشطة العسكرية، و للخنادق، لا يوجد أي أثر للمعدات العسكرية، وللمعدات العسكرية ذاتها، هذه بساتين عادية وأراضي مع مباني لتخزين الأدوات الزراعية".وختم الفريق أول: " لماذا كان يجب أن تدمر؟ هناك انطباع ، أن طيارين قاموا بالتدريب أو بالقصف، من أجل تقديم تقارير إلى القيادة حول تنفيذ المهام القتالية".



    http://arabic.sputniknews.com/arab_w...#ixzz3okyZmEhg
    :إقرأ المزيد

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X