إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تختبر 160 نموذجا للأسلحة الحديثة في ميدان "كابوستين يار"

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تختبر 160 نموذجا للأسلحة الحديثة في ميدان "كابوستين يار"



    أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن ميدانها الرئيسي لاختبار الأسلحة والمعدات العسكرية الحديثة "كابوستين يار" الكائن في مقاطعة أستراخان بجنوب البلاد سيشهد تكثيفا ملحوظا لفعالياته هذا العام.

    وأضافت الوزارة في بيان أن حوالي 160 نموذجا جديدا للأسلحة والمعدات العسكرية ستخضع للاختبارات هذه السنة بالمقارنة مع 80 تقريبا خلال الأشهر الـ12 الماضية.
    ويعود ازدياد كثافة الأعمال التجريبية في الميدان إلى سببين رئيسيين، أولهما إتمام تنفيذ خطة الدولة الخاصة بإعادة تسليح القوات المسلحة الروسية حتى عام 2020، وثانيهما الانتهاء من إنجاز مشروع تحديث مجمع الميدان نفسه من الناحيتين التقنية والتكنولوجية وذلك من خلال تطبيق الأنظمة الأوتوماتيكية المختلفة بالدرجة الأولى هناك.
    وسيجري التركيز في الاختبارات على تطوير أنظمة حماية المنشآت العسكرية والأسلحة والمعدات من وسائل الاستطلاع والأسلحة الدقيقة التصويب الموجودة لدى العدو المحتمل.
    ويعتبر "كابوستين يار" ميدانا للتجارب فريدا من نوعه حيث يحتل مساحة 9.5 مليون هكتار. كما توجد له امتدادات جغرافية في المقاطعات الروسية والكازاخستانية المجاورة، مما يتيح إمكانية إجراء التجارب على عناصر وأنظمة الدفاعات الوطنية المضادة للصواريخ بكاملها.

    http://arabic.sputniknews.com/milita...#ixzz3wEV6hnRd
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X