إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"فارياغ" طراد روسيا الصاروخي يستعد لمعركة شرسة فى سوريا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "فارياغ" طراد روسيا الصاروخي يستعد لمعركة شرسة فى سوريا




    اقتحم الطراد الصاروخي الروسي "فارياغ" حوض البحر الأبيض المتوسط، اليوم الأحد، بعد عبوره قناة السويس، حيث سيتواجد هذا الطراد بجانب الطراد "موسكو" الصاروخي الذي يقود مجموعة من القطع البحرية الروسية المتواجدة في شرق المتوسط بشكل دائم.

    وقد اقتربت هذه التشكيلة مؤخرا من الساحل السوري لدعم عمليات المجموعة الجوية الروسية المتمركزة في قاعدة "حميميم" قرب اللاذقية منذ أواخر سبتمبر/أيلول الماضي بطلب من القيادة السورية في مهمة مكافحة التنظيمات الإرهابية في أراضي سوريا.



    وقالت وسائل الإعلام الروسية أن هذا الطراد الروسي الصاروخي الجبار تاريخه حافل بالإنجازات، حيث أنه يستعد لمعارك ضد الإرهابيين فى سوريا بجانب القطع البحرية الروسية المتواجدة قرب سوريا.




    دخل هذا الطراد الخدمة عام 1901 وشارك في معركة خليج تشيمولبو خلال الحرب الروسية اليابانية، حيث يبلغ حجم الإزاحة للطراد فارياغ نحو 6,600 طن فيما طوله 129.6 متر وعرضه 15.8 متر. ويتألف الطاقم من 570 فردا.



    وتم منح طراد فارياغ" الحامل للصواريخ الذي يعتبر سفينة رئيسة وقائدة في أسطول المحيط الهادئ الروسي منح وسام "الأميرال ناخيموف"، حيث يذكر أن وسام الأميرال ناخيموف تم استحداثه نسبة لبطل حرب القرم بين روسيا من جهة وبريطانيا وتركيا وفرنسا من جهة أخرى (أعوام 1853 —1856(.




    16يمتلك الطراد الصاروخي 12 صاروخ p 500 Bazalt ssn مضاد للسفن، 64 صاروخ SA-N 6 s 300PMU دفاع جوي،و 20 صاروخ دفاع جوي Sa-n4 قصير المدى OSA MA.

    http://arabic.sputniknews.com/milita...#ixzz3wEaSjwOr
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X