إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصين الجيش اعادة هيكلية وتقليص لزيادة الفاعلية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصين الجيش اعادة هيكلية وتقليص لزيادة الفاعلية

    "، وهو قرار سياسي رئيسي لتحقيق الحلم الصيني من جيش قوي" وسائل اعلام حكومية ان الصين النقاب عن تغييرات على هيكل جيشها، مضيفا ثلاث وحدات جديدة، التي وصفها الرئيس شي جينبينغ بعد - شنغهاي.
    تشكيل وحدات جديدة، والذي يتبع إعلان بكين أنه بصدد بناء حاملة طائرات ثانية، ويأتي مع الصين تعمل بقوة أكبر في النزاعات الإقليمية في بحر الصين الجنوبي وبحر الصين الشرقي، مما أثار غضب جيرانها والولايات المتحدة.
    وقالت بكين في نوفمبر تشرين الثاني انها تعتزم تغييرات جذرية في خطوة تهدف إلى تعزيز سيطرة الحزب الشيوعي الحاكم على الجيش الشعبي لتحرير (PLA).
    وأحدث الإصلاحات أعلن مساء الجمعة أن يرى وحدة عسكرية جديدة للإشراف على ترسانة الصين من الصواريخ الاستراتيجية.
    وقالت وكالة انباء الصين الجديدة الرسمية إلى جانب "قوة الصواريخ"، كما كشف النقاب عن جيش التحرير الشعبى الصينى والقيادة العامة للجيش ليكون بمثابة مقر للقوات البرية ووحدة الدعم لمساعدة القوات المقاتلة.
    الحادي عشر، الذي هو رئيس الحزب الشيوعي وأيضا بمثابة قائد الجيش، وقد اعلن في وقت سابق عن خطط لخفض عدد القوات الصين التي كتبها 300،000 إلى ما يقرب من مليوني لصياغة قوة قتالية أكثر فعالية.
    وقالت شينخوا ان اللجنة العسكرية المركزية الصينية، التي يرأسها شي، يوم الجمعة سراح أيضا المبادئ التوجيهية للمساعدة في بناء رؤية البلد من الجيش الحديث قبل عام 2020 عن طريق خفض القوات وتحسين نوعية الموظفين القتال.
    إعلانات تأتي مع الصين أيضا توسيع قدرات البحرية من خلال بناء حاملة طائرات ثانية. أولى هذه السفن في البلاد، لياونينغ، هو سفينة سوفيتية المستعملة بنيت منذ أكثر من 25 عاما وبتكليف من الصين في عام 2012 بعد التجديدات واسعة النطاق.
    'مؤثر ومقنع "
    وقالت الصحيفة جلوبال تايمز، والمعروف عن موقفها التحرير القومية الظروف الجديدة تتطلب جيشا قويا ونقلت والولايات المتحدة كسبب.
    وقال "إذا كانت الصين لديها فجوة كبيرة مع الولايات المتحدة من حيث القوة العسكرية، وهذا سوف يؤثر على الموقف الدولي وموقف الدول الأخرى تجاه الصين،" في مقال افتتاحي نشرته على موقعها الالكتروني السبت.
    "مع جيش قوي، والصين يمكن أن يكون أكثر جاذبية من الناحية السياسية، مؤثرا ومقنعا".
    وقد شاركت القوات بكين في المواجهات المتوترة أحيانا مع وحدات اليابانية والفلبينية على النزاعات البحرية في بحر الصين الشرقي وبحر الصين الجنوبي على التوالي، مما أثار مخاوف من أن الخلافات يمكن أن يؤدي إلى اشتباكات مسلحة.
    وقال شي قوة جديدة الصواريخ جيش التحرير الشعبى الصينى، وفي الوقت نفسه، تم تكليف مع الحفاظ على الأسلحة التقليدية والنووية، مع القدرة على كلا ردع وضرب مراسم تأسيس المنظمات الثلاث الجديدة، وفقا لشينخوا.
    لكن المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية نفى أي تحول في سياسة الأسلحة النووية في البلاد.
    "السياسة النووية للصين والاستراتيجية النووية متسقة، كان هناك أي تغيير على الإطلاق"، وقال المتحدث باسم يانغ يو جون الجمعة، وفقا للنص الذي وضع على موقع الوزارة على الانترنت.
    وأضاف أن الوحدة الجديدة المسؤولية من قوة المدفعية الثانية.
    في عرض عسكري في سبتمبر، وأظهرت الصين من صواريخ "الناقل القاتل"، بما في ذلك DF-21D نوع المتوسطة المدى البرية التي يعتقد أن تكون مجهزة بأنظمة توجيه المحطة على متن الطائرة التي تعطيه القدرة غير مسبوقة للهجوم على الحركة الهدف
    وقال المحلل الصيني كانت تهدف التحركات الاخيرة في تحديث الجيش.
    "، لفترة طويلة، ان الصين لا مصالح الخارج، والقوات البحرية والقوات الجوية وكانت وحدات الصواريخ الموجهة ضعيفة نسبيا مقارنة مع الجيش" ني Lexiong، وهو أستاذ في جامعة شنغهاي للعلوم السياسية والقانون، وقال لوكالة فرانس برس.
    "للحاق بركب الدول الأوروبية والأمريكية ... يتعين على الصين رفع مستوى التحديث والقوة القتالية للجيش."

  • #2
    رد: الصين الجيش اعادة هيكلية وتقليص لزيادة الفاعلية

    ترجة قوقل

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X