إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبيران من الجيش الأمريكي يزوران إيران سرًا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبيران من الجيش الأمريكي يزوران إيران سرًا




    قام خبيران من الجيش الأمريكي بزيارة سرية لطهران ضمن وفد ضم 9 أشخاص من المسؤولين في شركة “بوينغ” الأمريكية لتصنيع الطائرات المدنية.

    وقالت وكالة تسنيم الإيرانية في تقرير لها "خبيران من الجيش الأمريكي تخفيا تحت ستار شركة “بوينغ” الأمريكية وقاما بزيارة طهران خلال الأيام القليلة الماضية ضمن وفد مؤلف من 9 مسؤولين وخبراء في شركة “بوينغ” للتباحث مع المسؤولين الإيرانيين لوضع اللمسات الأخيرة بشأن صفقة شراء عدة طائرات من الشركة الأمريكية".


    وأضاف التقرير" الوفد الذي زار طهران يضم خبراء اقتصاديين وقانونيين واثنين من المسؤولين البارزين في شركة بوينغ واثنين آخرين من الخبراء في الجيش الأمريكي مشيرا إلى وجود شكوك حول المفاوضات التي أجرتها حكومة الرئيس حسن روحاني بحضور اثنين من الخبراء العسكريين في الجيش الأمريكي".


    ونشرت الوكالة الأمنية الإيرانية أسماء الخبراء العسكريين في الجيش الأمريكي وهما “Donald GalvaninوRaymond Wolber”، مضيفة أن "دونالد كالوانين أحد أعضاء الوفد الذي زار طهران عمل في الجيش الأمريكي لمدة 27 عاماً منذ عام 1974 وحتى 2001، وضابط مشاة في القوات الأمريكية في الشرق الأوسط ,و الثاني هو "ريموند والبر أحد قادة الغواصات النووية في البحرية الأمريكية, متسائلة "لماذا حضرا إلى طهران".


    وكانت شركة الطيران الوطنية في إيران ” Iran Air”، أعلنت في 20 يونيو الماضي، أن بلاده حصلت على موافقة الولايات المتحدة لإبرام صفقة شراء 100 طائرة من شركة بوينغ لصناعات الطائرات الأمريكية.


    بينما امتنعت الشركة الأمريكية عن إبرام هذه الصفقة مع إيران التي بلغت قيمتها حوالي 17 مليار دولار بحسب وسائل إعلام إيرانية.
    sigpic

  • #2
    رد: خبيران من الجيش الأمريكي يزوران إيران سرًا

    و إحنا جالسين نلعب بذيلنا في اليمن!
    الله المستعان
    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: خبيران من الجيش الأمريكي يزوران إيران سرًا

      المعلن انه بسبب صفقة بينوج .. لكن لو افترضنا ان امريكا تريد اللعب من تحت الطاولة مع ايران ففهي لن تتجرأ علي ذلك في ملف اليمن فان الرد علي ذلك سيكون خطيرا جدا



      يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
      لأجرب لي خويٍ مباري

      تعليق


      • #4
        رد: خبيران من الجيش الأمريكي يزوران إيران سرًا

        العلاقه السريه بينهم بدات تتكشف امام العالم وامريكا من مصلحتها دعم النظام الايراني تجاريا وعسكريا وسياسيا حتى تتمكن من تنفيذ مخططاتهم في المنطقه واطلاق يد ايران بدون معارضة اي دوله في المنطقه

        تعليق


        • #5
          رد: خبيران من الجيش الأمريكي يزوران إيران سرًا

          التسليح عندنا لا يسمح بالمخاطرة مع الأمريكان وفي الأصل العلاقات الإيرانية و الأمريكية ممكن تعود مثل أول

          تعليق

          ما الذي يحدث

          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

          يعمل...
          X