إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعمل كل من "روس أبورون إكسبورت" و"ريم ديزيل" على الترويج للمركبة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعمل كل من "روس أبورون إكسبورت" و"ريم ديزيل" على الترويج للمركبة

    سيتم طرح "تايفون-ك" في الأسواق الخارجية










    اعتمدت كل من شركة "روس أبورون اكسبورت" و"ريم ديزيل" برنامج للأنشطة المشتركة من أجل ترويج "تايفون-ك" (كاماز-53949) في السوق الخارجي للسيارات.

    ووقع على الوثيقة المدير العام لشركة "روس أوبورون إكسبورت" اناتولي اسايكين والمدير العام لشركة "ريم ديزيل" فايز حافظوف.


    إن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو الترويج في الأسواق الخارجية والحصول على طلبيات من العملاء الأجانب لتصدير مركبة "تايفون-ك" والحفاظ عليها وزيادة الإمكانات العلمية والتقنية "لريم ديزيل" من أجل خلق منتجات تنافسية في الأسواق العالمية.


    "انتقلنا أثناء صياغة البرنامج من افتراض أن" روسو أبورون إكسبورت" التي تمتلك تجربة فريدة من نوعها من كونها مُصدر خاص للمنتجات العسكرية وذات الاستخدام المزدوج، و"ريم ديزيل"مع الموظفين المؤهلين تأهيلاً عاليًا، والمعدات والأدوات المتطورة ستكون قادرة على تمثيل منتجات واحدة من ماركات السيارات الأكثر شهرة في روسيا - كاماز في الأسواق الخارجية، – صرح بذلك اناتولي ايسايكن. – نرى أن آفاق التسويق لمركبة "تايفون-ك" هي في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط ووسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية، وأيضًا رابطة الدول المستقلة بطبيعة الحال ".


    تنتج "ريم ديزيل" وسائل نقل متعددة الأغراض وتشارك في تنفيذ طلبيات الدفاع الحكومية، وكذلك تقوم بتصدير منتجات محددة إلى الأسواق الخارجية، – بحسب تصريح فايز حافظوف وأضاف – واثق من أن التعاون مع "روس أوبورون إكسبورت" سيكون نجاحًا لكلا الشركتين ".


    وقد تم إعداد هذا البرنامج للأعوام 2017-2018. وقد بدأت عملية التنفيذ منذ إقراره. وسيتم استكمال خطط تسويق "روسوبورون إكسبورت"، وكذلك المعارض والصالونات الدولية من خلال الموضوعات والأنشطة ذات الصلة، بما في ذلك عرض النموذج التقديمي للمركبة "تايفون-ك" ذات عجلات الدفع الرباعي 4x4، والتي يجب أن يتم تصنيعها من قبل "ريم ديزيل" حتى نهاية عام 2016 بما يتوافق مع مجموعة التصدير المطورة والمعدة للأسواق الخارجية.


    تم تصميم المركبة من عائلة "تايفون-ك" (كاماز-53949، 4X4) لحل مشاكل الدعم الشامل للقوات والوحدات الخاصة، بما في ذلك تشكيلات قوات حفظ السلام في ظروف متعددة. ويمكن استخدامها لنقل الأفراد والمعدات العسكرية، فضلاً عن كونها قاعدة عامة لتركيب النظم التقنية والأسلحة المختلفة.


    تمتلك المركبة ميزات تشغيلية وقتالية عالية (التنقل والحماية وقوة النيران والتصميم وبيئة العمل) ومستويات عالية من فعالية التحكم وسرعة الحركة والعبور والقدرة على المناورة على جميع أنواع الطرق وفي ظروف الطرق الوعرة.


    تعتبر "روس أوبورون اكسبورت" – بمثابة الوكالة الحكومة الروسية الوحيدة لشؤون تصدير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والتكنولوجيات العسكرية وذات الأغراض المزدوجة.

    تدخل ضمن المؤسسة العامة روس تيخ. تأسست "روس أوبورون اكسبورت" بتاريخ 4 نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2000 وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في الأسواق العالمية للأسلحة.

    وتبلغ حصة الشركة أكثر من 85% من صادرات الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية. وتتعاون "روس أوبورون إكسبورت" مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة عاملة في مجال الصناعات العسكرية في روسيا.

    وتصل رقعة المساحة الجغرافية للتعاون العسكري التقني لروسيا - إلى أكثر من 70 بلدًا.


    تم إنشاء "ريم ديزيل" في عام 1978 ضمن أراضي مصنع محركات كاماز لشؤون صيانة محركات الشاحنات. وقد تم الانتهاء من تشييد المرافق الإنتاجية الخاصة بمصنع صيانة المحركات في عام 1985.

    وفي الوقت الحاضر، لا تعتبر "ريم ديزيل" جزءًا من كاماز وهي مؤسسة مستقلة تعمل في مجال إنتاج وإصلاح المركبات المجنزرة وذات العجلات.


    ومنذ عام 2009 تشارك "ريم ديزيل" في البرنامج الذي تجريه وزارة الدفاع في روسيا الاتحادية لإصلاح وصيانة المعدات العسكرية والتخلص من هذه المعدات أيضًا. إن مجال عمل "ريم ديزيل" الحديث – هو الإصلاح الشامل للمحركات والمكونات ووحدات الطاقة والمركبات الموجودة في مرافق وزارة الدفاع في روسيا الاتحادية، وكذلك إصلاح وتصنيع المركبات الخاصة (العربات المدرعة).
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X