إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الأمريكى يترك معدات عسكرية بـ 6 مليار دولار فى أفغانستان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الأمريكى يترك معدات عسكرية بـ 6 مليار دولار فى أفغانستان


    الجيش الأمريكى "أرشيفية"
    قرر الجيش الأمريكى ترك معدات عسكرية وعربات مدرعة فى أفغانستان عند انسحاب القوات الأمريكية بحلول نهاية هذا العام. وتقدر هذه المعدات بنحو 6 مليار دولار.

    وقال مسئولون عسكريون أمريكيون ان الدراسات أكدت ان ترك تلك المعدات والتى تشمل نحو 850 عربة مضادة للألغام ارخص من إعادتها للولايات المتحدة مع انسحاب القوات الأمريكية. وأضاف المسئولون العسكريون انه سيتم ترك المعدات الأقدم والأقل استخداما اما تلك التى لن تستطيع القوات الأمريكية تركها او بيعها فى الأسواق الأفغانية سيتم تدميرها حتى لا تقع فى أيدى عناصر طالبان. وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية مارك رايت قد أعلن ان الجيش الأمريكى قد تبرع ببعض المعدات العسكرية الزائدة لقوات الأمن الأفغانية مشيرا الى ان تكلفة المعدات العسكرية التى تم إرسالها الى أفغانستان على مدى ألاثنتى عشر عاما الماضية بلغت 53 مليار دولار.

    من ناحية اخرى قال دانيال ديفيس وهو احد الضباط الأمريكيين الذى عمل بأفغانستان خلال الفترة من 2011 الى 2012 ان القوات الأفغانية لا تمتلك المهارات اللازمة لصيانة المعدات العسكرية الأمريكية كما انها لن تستطيع توفير قطع الغيار الخاصة بها وهو ما يعنى ان كافة تلك المعدات لن تكون ذات قيمة فيما بعد.

    http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1595447





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X