إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″


    .
    .
    .
    ساتل – قالت تقارير صحفية مؤخرا إن إسرائيل تجري محادثات مع الولايات المتحدة بشأن شراء طائرات هجينة (طائرة/ هيلوكبتر) من طراز بوينغ V-22 “اوسبري” Bell Boeing’s V-22 Osprey، يأتي هذا استنادا الى تقرير نشر بصورة عاجلة على موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية الجمعة المنصرم.
    وفي نهاية شهر آذار/مارس أعلن موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية أن إسرائيل وافقت على شراء معدات عسكرية أمريكية بمبلغ ملياري دولار ستدفع بمساعدة قرض تقدمه “هيئة المعدات العسكرية الأجنبية” التابعة للجيش الأمريكي (FME) ويقدم كتمويل للدولة اليهودية ويمتد حتى عام 2028، ويشار إلى أنه مرت عشر سنوات على حزمة المساعدات السابقة والتي تنتهي في عام 2018.
    وعلى الرغم من التوترات الأخيرة بين البلدين حول محادثات السلام في الشرق الأوسط، يشير التقرير إلى أن التحالف بين الولايات المتحدة وإسرائيل قوي بما فيه الكفاية لأن يتحمل ديونا جديدة على أساس احتمال تقديم المساعدات الموسعة.
    وقال مصدر في واشنطن إن الاتفاق بشأن التمويل يتطلب “طفرة من الايمان” نيابة عن جميع الأطراف. وهذه “الطفرة من الايمان تقلق مسؤولين إسرائيليين في وزارة المالية، ممن يترددون عند تحمل الديون الجديدة بدون تلقي ضمانات من المساعدات المستقبلية.
    ومن المقرر أن تحصل إسرائيل على قرض من الولايات المتحدة مع خطة الدفع المؤجل (DPP) لشراء معدات عسكرية، بعد أشهر من المناقشات في وزارة الدولة للشؤون المالية ومفاوضات مطولة مع المسؤولين الأمريكيين عن وسائل الدفاع.
    وذكرت إحدى الصحف الأسبوعية إن إسرائيل ستدفع الفائدة فقط حتى انتهاء الصفقة الحالية في عام 2018، وبعد ذلك سيتم تغطية القرض حتى عام 2028 من خلال توسيع اتفاق المساعدات العسكرية التي وقعت في عهد الرئيس السابق جورج بوش في عام 2007.
    ووعد الرئيس أوباما بتجديد الاتفاق، وبحسب ما صرح به مسؤولون إسرائيليون وأمريكيون لـ”ديفنس نيوز” أن المفاوضات الثنائية بين الطرفين أظهرت تقدما أوليا فقط. ولن يتم التوقيع على اتفاق نهائي قبل نهاية فترة الولاية الثانية للرئيس اوباما.
    وبحسب ما اورده موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية الاخباري، فإن وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون تلقى الضوء الأخضر من الحكومة لشراء الأسلحة والطائرات، التي تضم طائرات V-22 “اوسبري” على الرغم من المخاوف المتعلقة بسلامة الطائرة الهجينة.
    وقال وزير الدفاع الأمريكي تشاك هيغل خلال زيارته لإسرائيل عام 2013، إنه إذا تمت الموافقة على خطة الدفع المؤجل، يمكن لإسرائيل شراء الطائرات. وإذا تم الاتفاق فإنه سيجعل إسرائيل الدولة الأولى التي تستورد طائرات V-22.
    و الحديث عن شراء اسرائيل عدد 12 طائرة ستة منها من مخصصات البحرية الامريكية وتبلغ كلفة الطائرة حوالى 72.1 مليون دولار
    i24news

    .
    .
    http://www.satelnews.com/%D8%A5%D8%B...-%D9%84%D8%B4/








  • #2
    رد: إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″

    في العصر كانت تحلق في سماء جده

    تعليق


    • #3
      رد: إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″

      الله يستر منها

      تعليق


      • #4
        رد: إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″

        هناك شكوك تحوم حول هذه الطائرة من ناحية السلامة وهي مذكورة في الخبر أعلاه ..

        تعليق


        • #5
          رد: إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″

          المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
          هناك شكوك تحوم حول هذه الطائرة من ناحية السلامة وهي مذكورة في الخبر أعلاه ..
          ناهيك أن تاريخها في السلامه أكثر من ضعيف حتى إن بعض القوات الخاصه رفضوا أن يستخدمونها في مهماتهم الخاصه والخطيره جداً أكبر دليل عندما تحركوا لقتل بن لادن إتستخدموا طائرة سكورسكي عموديه أو ما تعرف بالــblack hwak .
          sigpic

          تعليق


          • #6
            رد: إسرائيل تتفاوض مع الولايات المتحدة لشراء طائرات “V-22″

            المضحك في الموضوع أن إسرائيل سوف تتسلف أموال من أمريكا لتدفع قيمة منتج أمريكي أي بالعربي اليهود بياخذون طائرة أمريكي وبيدفعون قيمتها بفلوس الأمريكان. صحيح إن الأمريكان حمير.
            sigpic

            تعليق

            ما الذي يحدث

            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

            يعمل...
            X