إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الدفاع : جيش مصر قادر على ردع أى عدوان أو تسلل إرهابيين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الدفاع : جيش مصر قادر على ردع أى عدوان أو تسلل إرهابيين


    الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة

    أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن قوات الجيش الثانى الميدانى جزء من الجيش المصري الذي يتدرب بمستوي عالي لكي يحمي بلده وشعبه ضد كل من يفكر الاقتراب من حدود مصر علي كافة الاتجاهات .

    وأشار الفريق أول، الي إن الاداء المتميز والعمل المتكامل الذي ظهرت علية عناصر الجيش الثاني الميداني هو الاداء الذي يتدرب علية كل فرد في القوات المسلحة لحماية الحدود وردع اي عدو يفكر في القيام بأي عمل غادر ضد الشعب المصري سواء من داخل مصر او إرهابيا متسللا من الخارج .
    وأشاد:"بالاحتياط المستدعي من الضباط والمجندين علي سرعة استجابتهم وتعاونهم الكامل مع زملائهم والظهور بالمستوي المشرف للقوات المنفذة للمناورة ، وقدم الشكر لأسرهم علي ما تحملوه من اعباء طوال مدة استدعائهم لانجاز هذه المهمة الوطنية".

    كما اشاد بالأسر المصرية الذين ارسوا القيم والمبادئ النبيلة في نفوس ابنائهم كي يتدربوا بهذا المستوي ليكونوا خير اجناد الارض ومستعدين لتقديم انفسهم وارواحهم فدا لمصر وحماية شعبها ومنشأتها واهدافها الحيوية ضد اي ارهابي غادر يحاول النيل من امنها واستقرارها .

    وأدار حوارا مع طلبة الجامعات الحاضرين للمناورة قائلا هؤلاء هم اخوانكم الذين يعملون بجهد وعرق في التدريب والاستعداد ليصلوا الي هذا المستوي المتميز للدفاع عن بلدنا العظيم ، مؤكدا علي ضرورة التعاون والعمل الجاد وتحمل الصعاب خلال الفترة القادمة للعبور بمصر الي بر الامان .

    وفي تعقيب للواء السيد حرحور محافظ شمال سيناء علي المناورة اكد ان المستوي العالي الذي وصل اليه رجال القوات المسلحة هو قمة التحدي والاخلاص من اجل مصر,ويؤكد عدم تاثر القوات المسلحة بنزولهم لتأمين الجبهة الداخلية خلال السنوات الثلاث الماضية ، مؤكدا ان مستوي المناورة يعد انجازا مشرفا يدعوا الي الفخر ويحمل عدة رسائل اهمها ان الدم الذي اسيل لشهدائنا من القوات المسلحة والشرطة لن يضيع ، كما انه رسالة ردع لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الوطن ، وأن القوات المسلحة حريصة علي الوصول بالكفاءة القتالية والفنية لكافة الوحدات والتشكيلات الي ارقي مستويات الكفاءة والاستعداد لتستعيد مصر مكانتها الاقليمية والدولية .

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1602229






  • #2
    رد: وزير الدفاع : جيش مصر قادر على ردع أى عدوان أو تسلل إرهابيين

    والله ودي إنه ما قال هذا وعكس ذلك بالفعل لكام أفضل.
    بالتوفيق لمصر ولجيشها.
    sigpic

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X