إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القاعدة تستولي على سفينة محملة بالأسلحة في عدن وتنهب مرتبات الجيش في حضرموت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القاعدة تستولي على سفينة محملة بالأسلحة في عدن وتنهب مرتبات الجيش في حضرموت


    قالت صحيفة محلية، إن مسلحين في خليج عدن تمكنوا، الجمعة، من تهريب سفينة، تقل كمّية من الأسلحة، كانت قوات خفر السواحل بصدد ضبطها. وأضافت صحيفة " اليمن اليوم"، أن الاشتباكات التي دارت بين زوارق تابعة للبحرية والمهربين، وصفت بالعنيفة، وأسفرت عن إصابة 2 من المهربين. ونقلت الصحيفة ذاتها عن مصدر أمني قوله: " إن الاشتباكات بين أفراد من وحدة مكافحة التهريب ومهربين، اندلعت أثناء محاولة تفريغ السفينة، غير أن المهربين تصدوا لأفراد مكافحة التهريب وعادوا بالسفينة صوب البحر. وأفادت الصحيفة أن البحرية أرسلت زوارق لملاحقة المهربين، غير أنها لم تعثر على السفينة، وفقاً للمصدر. وقالت الصحيفة ذاتها إن وزارة الداخلية، حذّرت الأربعاء، في مذكرة لقادة الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية، من وصول سفينة أسلحة تابعة لعناصر القاعدة، غادرت جيبوتي، وفقاً لمعلومات استخباراتية، مساء الثلاثاء، ويقودها طاقم من أبناء محافظة حضرموت - من جهة ثانية، قتل جنديا يمنيا واصيب أخر في هجوم شنته عناصر مسلحة (السبت) على مركبة خاصة بنقل مرتبات جنود في لواء تابعة للجيش اليمني في مدينة تريم بحضرموت شرق البلاد. وقال شهود عيان ومصادر أمنية لمراسل (عدن الغد) ان " مسلحين يرجع انهم من تنظيم القاعدة شنوا صباح (السبت) هجوما بالاسلحة الرشاشة على مركبه تابعة للجيش اليمني يستقلها عدد من الجنود وتحمل مرتبات جنود لواء السويري واشتبكوا معهم بالاسلحة الرشاشة".. مشيراً الى ان الاشتباكات اسفرت عن مقتل جندي واصابة أخر قبل ان تتمكن تلك العناصر من نهب كل الاموال التي كانت على متن المركبة والخاصة بمرتبات منسبي الجيش اليمني في السويري الواقع في مديرية تريم". وتشهد محافظة حضرموت اعمال عنف مختلف اودت بحياة المئات من المسئولين العسكريين والمدنين في ظل ما تقول الاجهزة الأمنية اليمنية انها تلاحق مرتكبي تلك الجرائم التي دائما ما تنسب مرتكبيها الى الجماعات المفترضة والمرتبطة بتنظيم القاعدة.


    http://www.almashhad-alyemeni.com/news36049.html
    قالت صحيفة محلية، إن مسلحين في خليج عدن تمكنوا، الجمعة، من تهريب سفينة، تقل كمّية من الأسلحة، كانت قوات خفر السواحل بصدد ضبطها.
    وأضافت صحيفة " اليمن اليوم"، أن الاشتباكات التي دارت بين زوارق تابعة للبحرية والمهربين، وصفت بالعنيفة، وأسفرت عن إصابة 2 من المهربين.
    ونقلت الصحيفة ذاتها عن مصدر أمني قوله: " إن الاشتباكات بين أفراد من وحدة مكافحة التهريب ومهربين، اندلعت أثناء محاولة تفريغ السفينة، غير أن المهربين تصدوا لأفراد مكافحة التهريب وعادوا بالسفينة صوب البحر.
    وأفادت الصحيفة أن البحرية أرسلت زوارق لملاحقة المهربين، غير أنها لم تعثر على السفينة، وفقاً للمصدر.
    وقالت الصحيفة ذاتها إن وزارة الداخلية، حذّرت الأربعاء، في مذكرة لقادة الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية، من وصول سفينة أسلحة تابعة لعناصر القاعدة، غادرت جيبوتي، وفقاً لمعلومات استخباراتية، مساء الثلاثاء، ويقودها طاقم من أبناء محافظة حضرموت
    - من جهة ثانية، قتل جنديا يمنيا واصيب أخر في هجوم شنته عناصر مسلحة (السبت) على مركبة خاصة بنقل مرتبات جنود في لواء تابعة للجيش اليمني في مدينة تريم بحضرموت شرق البلاد.
    وقال شهود عيان ومصادر أمنية لمراسل (عدن الغد) ان " مسلحين يرجع انهم من تنظيم القاعدة شنوا صباح (السبت) هجوما بالاسلحة الرشاشة على مركبه تابعة للجيش اليمني يستقلها عدد من الجنود وتحمل مرتبات جنود لواء السويري واشتبكوا معهم بالاسلحة الرشاشة".. مشيراً الى ان الاشتباكات اسفرت عن مقتل جندي واصابة أخر قبل ان تتمكن تلك العناصر من نهب كل الاموال التي كانت على متن المركبة والخاصة بمرتبات منسبي الجيش اليمني في السويري الواقع في مديرية تريم".
    وتشهد محافظة حضرموت اعمال عنف مختلف اودت بحياة المئات من المسئولين العسكريين والمدنين في ظل ما تقول الاجهزة الأمنية اليمنية انها تلاحق مرتكبي تلك الجرائم التي دائما ما تنسب مرتكبيها الى الجماعات المفترضة والمرتبطة بتنظيم القاعدة.
    - See more at: http://www.almashhad-alyemeni.com/ne....im9DRStk.dpuf

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X