إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوتين يفتتح مناورات "التعاون البحري" بين روسيا والصين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوتين يفتتح مناورات "التعاون البحري" بين روسيا والصين




    تنفذ الصين روسيا مناورات "التعاون البحري" هذا العام في وقت يزور فيه الرئيس الروسي الصين


    وصلت وحدات بحرية روسية على رأسها طراد "فارياغ" إلى الصين لتبدأ تدريباتها المشتركة مع وحدات من القوات البحرية الصينية، تعرف باسم "مناورات التعاون البحري 2014".
    وقالت وزارة الدفاع الروسية إن مجموعة القطع التابعة لأسطول المحيط الهادئ التي وصلت إلى ميناء أوسون العسكري بمدينة شنغهاي للمشاركة في مناورة "التعاون البحري 2014" في بحر الصين الشرقي تضم طراد "فارياغ" ومدمرة "بيسرتي" وفرقاطة "أدميرال بانتيلييف" وسفينة الإنزال "أدميرال نيفيلسكي" وسفينتي المساندة "إيليم" و"كالار".
    وتهدف مناورات "التعاون البحري" التي ستجريها روسيا والصين للمرة الثالثة في الفترة 20 – 25 أيار/مايو إلى تعزيز التعاون بين الدولتين في مواجهة التهديدات البحرية.
    وتبدأ روسيا والصين مناورة "التعاون البحري 2014" بعد أن يصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين في زيارة. ومن المتوقع أن يفتتح بوتين ونظيره الصيني شي جين بينغ هذه المناورة.
    وكانت روسيا كثفت التعاون مع بلدان آسيا وأمريكا اللاتينية، وأرسلت وحدات من قواتها البحرية إلى مناطق هامة.
    وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في السبت الماضي إن روسيا لا تحتاج إلى قواعد عسكرية في أراضي البلدان الأجنبية لكي تدافع عن مصالحها في بحار العالم، ولكنه لم يستبعد أن تصبح للقوات البحرية الروسية قواعد إمداد وصيانة في أمريكا اللاتينية ومناطق أخرى.


    المصدر

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X