إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية وكوريا الجنوبية تبدان التعاون في مجال الدفاع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية وكوريا الجنوبية تبدان التعاون في مجال الدفاع

    South Korea and the Kingdom currently the fourth largest trading partners to each other with trade volume of $46.5 billion in the year 2013. The two countries have expanded the scope of cooperation to the defense, health, culture and education fields.
    التعديل الأخير تم بواسطة 3z000z-24; الساعة 11-01-2014, 03:17.






  • #2
    رد: السعودية وكوريا الجنوبية تبدان التعاون في مجال الدفاع

    الرابط غير صحيح اخي الفاضل
    AbuNorah

    تعليق


    • #3
      رد: السعودية وكوريا الجنوبية تبدان التعاون في مجال الدفاع

      ما حصلت إلا مكتوب تبع الياهو إلي يجلس ويسب بالمملكة و الإسلام و المسلمين الله يهديك!.
      sigpic

      تعليق


      • #4
        رد: السعودية وكوريا الجنوبية تبدان التعاون في مجال الدفاع

        المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
        ما حصلت إلا مكتوب تبع الياهو إلي يجلس ويسب بالمملكة و الإسلام و المسلمين الله يهديك!.
        هذا موقع اماراتي تم تسليمه للياهو فلا تستغرب السب الاماراتي للسعودية في كثير من المواقع الي تديرها وهنا مثال مع الساحات العربية


        مؤسس الساحات العربية فارس بن فارس يكشف الأوراق ويتهم أصحاب الأسماء المستعارة بالجبن

        هاجم مؤسس منتديات الساحات العربية أصحاب الأسماء المستعارة، أو الذين لا يكتبون بأسمائهم الحقيقية على شبكة الإنترنت، متهماً إياهم بالجبن، وبالإساءة للوطن، ويقصد دولة “الإمارات”. وفي تغريدةٍ له على التويتر، رفض الإماراتي فارس بن فارس، صاحب موقع الحوار المشهور “الساحات السياسية”، استخدام الأسماء المستعارة في الشبكات الاجتماعية، وخاصة التويتر، موضحاً أنها تُستخدم فقط للسب والشتم. ويأتي هجومه بعد ظهور عدة أسماء مستعارة وحقيقية تعارض وتهاجم العمل السياسي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبالرغم من أن موقع الساحات العربية قد أشغل شبكة الإنترنت كثيراً، وأشعل الحراك الثقافي والسياسي في دول الخليج على مدار 15 عاماً، فقد كان يُدار غالباً من قبل شخصيات لم تكشف عن نفسها إلا أخيراً، وكانت تشتهر بالأسماء المستعارة التي سمح بها مؤسسها، ووفر لها المكان الآمن، والخصوصية، والمساحة، وكانت تلك المنتديات دائماً ما تُمثِّلُ حلبة صراع فكري حاد بين مختلف التيارات السعودية على مدار هذه السنوات الطويلة.وبالرغم من اعتمادها وقيامها على الأسماء المستعارة، فقد كانت الساحات العربية تستقبل الآلاف من طلبات الاشتراك والتسجيل، التي كانت غالباً ما ترفضها لأسباب مالية وفنية. وفي التغريدة الأولى كتب مؤسس الساحات: “المسيء للوطن.. إما هارب ويكتب باسمه الحقيقي في لندن!! أو بيننا، أو في دول الجوار ويكتب باسم مستعار لأنه جبان”. وفي تغريدةٍ لاحقة ردت كاتبة سعودية على مؤسس الساحات بأنه صاحب الساحات الجريئة الذي سمح لأسماء مستعارة كثيرة بإشعال الصراع الفكري في الساحة السعودية والهجوم عليها في تلك المنتديات، فلماذا يأتي غضبه الآن بسبب وجود معارضة طبيعية من أهل بعض السياسيين الإماراتيين، منوهةً بأن الإمارات كغيرها من الدول العربية فما الفرق.. فأجاب مؤسس الساحات: بأنه لا يرفض المعارضة بقدر ما يرفض إستخدام الإسم المستعار من أجل السب. وعند رد آخر من الكاتبة نفسها بأن جل مَنْ كان يهاجم المجتمع السعودي كانوا يكتبون بأسماء مستعارة؛ لأنها دليل على الخوف، وغياب الحريات، وتسأل ما الجديد؟ ليرد مؤسس الساحات السياسية معترفاً بأنه قبل ظهور الشبكات الإجتماعية نادراً ما يكتب أحدهم بإسمه الحقيقي، مضيفاً أن “الساحة في كثير من المواقف لم تكن تُمثِّلُه.

        http://mz-mz.net/141899/

        فلا تستغرب لو سخروا وقتهم وجهدهم لسب السعودية وكل ماهو اسلامي لان هذا عمل موكل فيهم ومبسوطين معاه
        أكمل المسير بتفائل فمازال هناك متسع من الوقت كي تبدو الحياة أجمل

        إن السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة ولكنها تمطر ماء خلق منه كل شيء حي

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        يعمل...
        X