إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقعت الشركة الحكومية على أكثر من 15 اتفاقية مع كبرى الشركات والهيئات السلطة الحكومية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقعت الشركة الحكومية على أكثر من 15 اتفاقية مع كبرى الشركات والهيئات السلطة الحكومية

    أبرمت روس تيخ أثناء منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2016 اتفاقيات بقيمة 2 مليار دولار






    أبرمت روس تيخ أثناء منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2016 أكثر من 15 اتفاقية بلغ مجموعها أكثر من 2 مليار دولار. وقعت الشركة الحكومية اتفاقيات مع بنك ف ت ب، "روسنفت"، وحكومات محافظة تولا وإقليم زابايكال، WorldSkills، وشركة "أتومريدميتزولزتا". وبالإضافة إلى ذلك فقد تفاوضت روس تيخ حول شروط بيع حزمة أسهم الشركة القابضة "مروحيات روسيا".
    في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي عام 2016 وبحضور سيرجي شيميزوف تم التوقيع على اتفاقية حول الشروط الأساسية للاستثمار في الشركة القابضة "مروحيات روسيا". من المستثمرون المحتملون سيكون الصندوق الروسي للاستثمار المباشر ومجموعة من الصناديق الاستثمارية من منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع أنه وفقاً لنتائج الصفقة سوف يمتلك تجمع الصندوق الروسي للاستثمار المباشر وصناديق الشرق الأوسط حتى 25 % من رأس مال المساهم في الشركة القابضة.
    في اليوم الأول من المنتدى أبرم كل من المدير العام للشركة الحكومية روس تيخ سيرغي شيميزوف ورئيس بنك ف ت ب اندريه كوستين اتفاق حول عوملة تمويل الأحدث المتعلقة بالطاقة وزيادة كفاءة استخدام الطاقة في المؤسسات التي تدخل ضمن الشركة بمبلغ 100 مليار روبل.
    واتفقت روس تيخ بالاشتراك مع حكومة محافظة تولا وميخائيل شيولكوفي - مستثمر المشروع - على تأسيس وحدة صناعية إبداعية وفقاً لاساس مصنع "أوكتاف" والموجود في مركز تولا. وكذلك وقعت كل من الشركة الحكومية، وإدارة منطقة تولا واتحاد "فورلدسكيلس روسيا" اتفاقاً لإنشاء مؤسسة تعليمية فريدة من نوعها في روسيا – كلية التقنية العليا – على أراضي مصنع "أوكتاف". وبالإضافة إلى ذلك أصبحت الشركة الحكومية الشريك الرئيسي لـ WorldSkills Hi-Tech لمدة ثلاث سنوات.
    وقد وقعت "ناتسيمبيو" في المنتدى الاقتصادي الدولي سان بطرسبروغ 2016 على ست اتفاقيات مع مجمل استثمارات حجمها 9.5 مليار روبل. وأبرمت الشركة اتفاقية مع شركة Cipla الهندية لنقل تكنولوجيا تصنيع المواد الصيدلانية والصيغ الصيدلانية الجاهزة للعقاقير المركبة لعلاج عدوى فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الفيروسي. وبالإضافة إلى ذلك تم المشترك توقيع على اتفاقية مع الشركة الروسية "خيم رار" على التطوير والإنتاج المشترك للعقاقير المبتكرة المضادة للفيروسات القهقرية. وكذلك أيضاً تم توقيع اتفاقية مع شركة Kedrion لإقامة مشروع مشترك على أساس مجمع كيروف ونقل التكنولوجيا، فضلاً عن الاستحواذ على حصة من الشركة البيلاروسية "فارم لاند" في مصنع مينسك لإنتاج عقاقير بلازما الدم البشري. سيتم إطلاق المصنع في مينسك عام 2018 وسوف تكون قادرة على معالجة 150 طن من البلازما سنوياً مع زيادة إضافية حتى 450 طن. سيبدأ الإنتاج في كيروف في عام 2019 وسيسمح بمعالجة 600 طن من البلازما سنوياً.
    أبرمت الشركة القابضة "مروحيات روسيا" اتفاقاً لتطوير التعاون الاستراتيجي مع الشركة النفطية "روسنفت" و Leonardo-Finmeccanica. وينص الاتفاق على توطين إنتاج المروحية AW-189 في روسيا. وتعتزم الأطراف إيصال مستوى توطين الإنتاج تدريجياً إلى 70 % وأن يكتمل بحلول عام 2025.
    وأبرمت "ر ت - الموارد العالمية" اتفاق تعاون مع حكومة إقليم زابايكال وشركة "اتومريدميتزولوتو" مما يعني ضمناً التطور المستقر لصناعة التعدين بواسطة روس تيخ في إقليم زابايكال.
    في عام 2016 قدمت الشركة الحكومية للمرة الأولى جناحها في المنتدى، والتي تم إنجازه بشكل فني تصوري مع متحف إنجازات الصناعة الروسية على مدى السنوات الـ 100 الماضية.
    وحضر منتدى سان بطرسبروغ الاقتصادي الدولي 2016 كل من المدير العام لـ روس تيخ سيرغي شيميزوف، الرئيس التنفيذي سيرغي كوليكوف، نائب المدير العام ديمتري شوغايف، نائب المدير العام سيرغي سكفورتسوف، المدير لشؤون الاتصالات والتحليلات والدراسات الاستراتيجية فاسيلي بروفكو. وحضر المنتدى أيضاً الشركات القابضة التابعة للشركة الحكومية: كاماز، أوفتوفاز، "مروحيات روسيا"، "تيخنو ديناميكا"، "ر ت- خيم كومبوزيت"، و "ناتسيمبيو".
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X