إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شبهات تحوم حول وفاة ضابط مخابرات روسي مشتبه به بانه سرّب معلومات عن علاقة ترامب وبوتين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شبهات تحوم حول وفاة ضابط مخابرات روسي مشتبه به بانه سرّب معلومات عن علاقة ترامب وبوتين

    وفاة ضابط مخابرات روسي مشتبه به بانه سرّب معلومات عن علاقة ترامب وبوتين

    بعد وقت قصير على نشر تقرير مُفاجىء عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب في اوائل كانون الثاني، ذكرت صحيفة “التغراف البريطانية”، أن الرجل الذي اشتبه بأنه سرب المعلومات السرية المتعلقة بالعلاقات الخاصة بين الرئيسين الأميركي دونالد ترامب والروسي فلادمير بوتين، الجنرال السابق في جهاز الإستخبارات السوفيتية “كي جي بي”، والعقيد الروسي أوليغ إيروفينكين عثر عليه ميتاً في موسكو.

    رسمياً، أعلن أن الرجل توفي بسبب أزمة قلبية عنيفة ومفاجئة، رغم أن المشرحة التي أُدخل إليها لم تكشف أي أسباب للوفاة، لكن صحيفة “التلغراف” ذكرت أن جثة إيروفينكين وجدت في المقعد الخلفي من سيارته الفخمة، في أحد شوارع موسكو في كانون الأول الماضي، اي قبل أسابيع من إعلان وفاته رسمياً، وأيضاً قبل اسابيع قليلة من تسريب التقرير “السري” المتعلق بترامب الى الصحافة.

    وذكرت وكالة “ريا نوفستي” الروسية، أن جهاز الإستخبارات الروسي “إف إس بي”، فتح تحقيقاً حول ظروف وملابسات وفاة العقيد السابق.

    وبالعودة الى التقرير الذي أعده عميل سابق في الإستخبارات البريطانية، فقد اعتمدته وكالة الإستخبارات الأمريكية، لاتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية ودعم وصول ترامب إلى منصب الرئاسة، وقد أشارت المعلومات بصورة واضحة، إلى كيفية دعم موسكو ومساعدتها لدونالد ترامب لأكثر من خمس سنوات.

    وعلى الرغم من أن ترامب وصف هذا التقرير بالـ”مزيف”، إلا ان التقرير لاقى مصداقية لدى الإستخبارات الاميركية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X