إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرسول يبشر بنصر تحالف المسلمين مع الروم ( أمريكا و الغرب ) آخر الزمان فهل تتهمونه بالصهينة ؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسول يبشر بنصر تحالف المسلمين مع الروم ( أمريكا و الغرب ) آخر الزمان فهل تتهمونه بالصهينة ؟؟؟

    إشارة إلى المقطع أدناه : فتاوي العلماء بجواز الاستعانة بغير المسلمين

    هذا السؤال سؤال إنكاري و هو أسلوب ٌقرآني رضيه الله لذاته العلية و أمر رسوله صلى الله عليه و سلم في سورة البقرة آية 140 بقول ( قل أأنتم أعلم أم الله )
    الإسلاميون الثوريون و على رأسهم الإخوان و القاعدة و داعش يقولون بأن أمريكا و الغرب العدو الأول للمسلمين و هؤلاء هم الروم و هذا يتطابق مع قول المحور الروسي الإيراني الأسدي و يخالف هدي الكتاب و السنة النبوية فليس كل كافر عدو .
    و الدليل أن الرسول صلى الله عليه و سلم أثنى على حلف الفضول في الجاهلية و أقره في الإسلام و تحالف مع قبيلة خزاعة الكافرة و نقض صلح الحديبية لأجلها و نصرة لها عندما غدر بهم حلف قريش و قتلوا منهم.
    و الصحابة رضي الله عنهم فرحوا لانتصار الروم لأنهم أهل الكتاب على الفرس المجوس الوثنيون كما يفرح المسلمون لانتصارهم.
    فقد سميت سورة كاملة في القرآن الكريم باسم الروم و قال الله تعالى (ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى)
    و هناك أحاديث عديدة توصي بحسن التعامل مع أهل الكتاب حتى ان الإسلام أجاز الزواج منهم و الزواج من أهم و أقوى الروابط و الخصوصية فهي أم الاولاد و مربيتهم و يصبح أهلها جد الأولاد و أخوالهم و خالاتهم فكيف تكون هذه الزوجة عدوة و العلاقة بين الزوج و الزوجة علاقة مودة و رحمة كما وصفها الله فهل رحمتها و مودتها من موالاة الكفار ؟؟؟!!!

    ففي صحيح البخاري أنه صلى الله عليه وسلم قال : ( من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة ، وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاماً )
    و الرسول صلى اله عليه و سلم قال بأنه آخر الزمان سوف يقاتل المسلمون مع الروم عدو مشترك و سماهم مسلمين و سمى الطرف الآخر عدو و بشر بأنهم سينتصرون عليهم و ذكر ذلك بصيغة المدح و ليس الذم فلم يتهمهم بموالاة الكفار
    و سؤالي للإخوان و من يسير في ركابهم الذين يقفون مع المحور الروسي الإيراني الذي سماه الرسول عدو ضد قوات التحالف الغربي العربي كيف تقفون مع عدو الأمة و لماذا تقلبون الحقائق و تتهمون ظلما و زورا و بهتانا و باسم الإسلام من يؤيد قوات التحالف بالصهينة و الانبطاح و موالاة الكفار مخالفين حديث النبي صلى الله عليه و سلم ألا تخشون الله ألا تخجلون من رسول الله ؟؟؟!!!.
    الحديث اخرجه الامام احمد في المسند وابي داود في السنن ذِي مِخْبَرِ ابْنِ أَخِي النَّجَاشِيِّ، أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: «تُصَالِحُونَ الرُّومَ صُلْحًا آمِنًا حَتَّى تَغْزُوا أَنْتُمْ وَهُمْ عَدُوًّا مِنْ وَرَائِهِمْ فَتُنْصَرُونَ وَتَغْنَمُونَ وَتَنْصَرِفُونَ .....» صححه الالباني
    و في عهد الرسول صلوات الله عليه عندما كانت الحرب بين الروم و فارس كانت عواطف المسلمين مع الروم ضد فارس لأنهم أهل كتاب و فارس وثنيون و سماه الله نصر الله و سمى من يفرح بهذا النصر مؤمنين .
    فهل تتهمون الصحابة رضي الله عنهم بموالاة الكفار كما تتهمون اليوم من يؤيد قوات التحالف الغربي العربي ضد المحور الروسي الإيراني بالصهينة و موالاة الكفار و الخيانة و الانبطاح ؟؟؟!!!
    قال الله تعالى (ألم * غُلِبَتِ الرُّومُ * فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ في بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بنصر الله (
    و الذين يستشهدون بأقوال الشيخان بن باز و بن عثيمين يرحمهما الله و غيرهم حول موالاة الكفار أقول لهم إن علاقة السعودية مع أمريكا و الغرب جيدة منذ عهد المؤسس يرحمه الله و هؤلاء العلماء أثنوا على أل سعود و لم يتهموهم بموالاة الكفار فلا تفسروا كلامهم على هواكم فهم أعلم بدين الله و أحرص و أغير على دين الله فلا تزايدوا عليهم.
    الملك فيصل يرحمه الله هو الذي أدخل القاعدة الأمريكية إلى السعودية و هو رمز بنظر الإخوان و من والهم من الشعوب لأنه أعطاهم مناصب في الدولة .
    و خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله حفظه الله هو من أخرجها من السعودية و انتقلت إلى قطر قبل احتلال العراق و تم ضرب العراق منها و الملك عبد الله بنظر الإخوان و من والهم خائن و عميل و متصهين و قطر شريفة و دولة الأحرار و المقاومة .
    بعد فتوى شيوخ الاخوان بجواز الاستعانة بحلف الناتو ضد الطرف الآخر من البلد الواحد في البوسنة و ليبيا و سوريا و ليس دولة غزت دولة أخرى كما في الكويت و مباركة الإسلاميين الثوريين و صمتهم على ذلك بل و قتالهم في صفهم و بالتنسيق معهم .
    أصبح من المعيب و المقزز و من المثير للاشمئزاز و الغثيان حديثهم عن اتهام دول الخليج بالصهينة و الخيانة و الانبطاح بسبب علاقتهم مع أمريكا و الغرب فهل يجوز لهم ما لا يجوز لغيرهم لأنهم شعب الله المختار ؟؟؟!!!
    و أصبح من التجارة بالدماء خسيسة التباكي على دماء المسلمين و الأطفال بعد اتخاذهم من أردوغان رمز الذي هو عضو في حلف الناتو الذي احتل العراق و قاده في أفغانستان و من الظلم الشنيع يتهمون دول الخليج بذلك .
    و أصبح من التجارة بقضايا الأمة مفضوح بعد اتخاذهم رموز و حلفاء ممن يقيم علاقات مع إسرائيل و يتعاون معها مثل أردوغان و مرسي و قطر و يدعون العداء لأمريكا و الغرب بسبب علاقتهم مع إسرائيل و حلمهم الحصول على هجرة إلى تلك البلدان.

    فكيف يكون رمز من أدخل القاعدة الامريكية و من أخرجها خائن و عميل و متصهين و هم إخوة و من نفس البلد ؟؟؟!!!
    و كيف يكون رمز لمن هو منهم و يتعاون معهم يقيناً و خائن لمن يقطع العلاقات مع إسرائيل ممن لا يؤيدهم ؟؟!!!!
    ازدواجية معايير و تطفيف للميزان و هوى متبع مقزز و تلاعب بعقول الأمة خطير و جرأة على الحق غريبة و قلب للحقائق و تزوير للتاريخ في وضح النهار و تمزيق لصف الأمة مدمر و تجارة بالدين خسيسة و صناعة للإرهاب مخيفة و عشق للسلطة رهيب.
    و الغريب و الذي يقلقني رغم كل هذه التناقضات و الأفعال لا يزال الكثيرون يثقون بهم !!!
    فمتى ستصحو الأمة و تنزع ثقتها بهؤلاء لقد دمروا ستة دول إسلامية فهل تريدون تدمير جميع بلاد المسلمين حتى تعرفوهم و تحذروا منهم و تنبذوهم و لا تتعاطفوا معهم ؟؟؟!!!
    غرس المحور الروسي الايراني الاخواني أصناما في عقول الأمة هي خلف معظم ما تعانية من مآسي و نكبات و أزمات .
    آليت على نفسي تحطيم هذه الأصنام ما حييت حتى أخلص الأمة من شرورها فأسأل الله أن يمدني بالقوة و الثبات و النصر حتى أحطمها جميعاً و هذا ما أقوم به في كتاباتي .



    الكاتب : عبدالحق صادق

    الشاهد :
    فتاوى العلماء في حكم الإستعانة بالكفار
    https://www.youtube.com/watch?v=rBb90N3nwwc

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X