إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الداخلية السعودية تفرض عقوبات على حزب الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الداخلية السعودية تفرض عقوبات على حزب الله

    السعودية تفرض عقوبات على قيادات وكيانات استثمارية مرتبطة بـ "حزب الله"







    الرياض - واس

    قامت المملكة العربية السعودية، بتصنيف أسماء لقياديين ومسؤولين من حزب الله على خلفية مسؤولياتهم عن عمليات لصالح الحزب في أنحاء الشرق الأوسط, بالإضافة إلى كيانات تعمل كأذرع استثمارية لأنشطة الحزب، كمزيد من الاستهداف لأنشطة حزب الله الخبيثة التي تعدت إلى ما وراء حدود لبنان.
    وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم, أن المملكة ستواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لحزب الله بكافة الأدوات المتاحة، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في أنحاء العالم بشكل ينبئ عن أنه لا ينبغي السكوت من أي دولة على مليشيات حزب الله وأنشطته المتطرفة.
    وأبانت أن حزب الله طالما يقوم بنشر الفوضى وعدم الاستقرار، وشن هجمات إرهابية وممارسة أنشطة إجرامية وغير مشروعة في أنحاء العالم، فإن المملكة العربية السعودية ستواصل تصنيف نشطاء وقيادات وكيانات تابعة لحزب الله, وفرض عقوبات عليها نتيجة التصنيف.
    وأفادت وزارة الداخلية أن تصنيف تلك الأسماء اليوم وفرض عقوبات عليها يأتي استناداً لنظــام جــرائم الإرهاب وتمويله, والمرسوم الملكي أ / 44, الذي يستهدف الإرهابيين وداعميهم ومن يعمل معهم أو نيابة عنهم, حيث يتم تجميد أي أصول تابعة لتلك الأسماء المصنفة وفقاً للأنظمة في المملكة، ويحظر على المواطنين السعوديين القيام بأي تعاملات معهم.
    1. الاسم: علي موسى دقدوق الموسوي ــ الاسم المتعارف عليه: علي موسى دقدوق , حامد محمد جبر اللامي ــ الاسم المتعارف عليه: حامد محمد اللامي, حسين محمد جبر الموسوي ــ الاسم المتعارف عليه: حامد محمد جبر الموسوي , حامد محمد دقدوق الموسوي ــ الاسم المتعارف عليه: حامد ماجد عبد اليونس, الجنسية: لبناني, تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1969م, 31 ديسمبر 1971م, 9 أغسطس 1971م, 9 سبتمبر 1970م, 9 أغسطس 1969م, 5 مارس 1972م, مكان الميلاد: بيروت- لبنان, الكرادة، بغداد- العراق .

    2. الاسم: محمد كوثراني ــ الاسم المتعارف عليه: محمد الكوثراني, جعفر الكوثراني" (جنسية: لبناني, وعراقي, تاريخ الميلاد: 1945, 1959, 1961, مكان الميلاد: النجف، العراق).
    3. الاسم: محمد يوسف أحمد منصور ( يدعى بـ: سامي هاني شهاب, سالم باسم سامي, جمال هاني حلاوي, محمد يوسف منصور سامي شهاب, سامي شهاب, هاني حلاوي, تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1970م, 1 يناير 1974م, 1980م, مكان الميلاد: بنت جبيل، لبنان.
    4. ادهم طباجه وشركته ومجموعة الإنماء لأعمال السياحة وفروعها.
    5. قاسم حجيج.
    6. حسين علي فاعور , ومركز العناية بالسيارات.
    7. مصطفى بدر الدين.
    8. إبراهيم عقيل.
    9. فؤاد شكر.
    10. عبد النور الشعلان.
    11. محمد نجيب كريم.
    12. محمد سلمان فواز.
    55

  • #2
    السعودية تضع قيادات من حزب الله ضمن قوائم "الإرهاب"

    أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الخميس، وضع مجموعة من قياديي حزب الله اللبناني بقوائم الإرهاب لدى المملكة على خلفية مسؤوليتهم عن عمليات في أنحاء الشرق الأوسط حسب وكالة الأنباء الرسمية "واس".
    وقد فرضت على هذه القيادات عقوبات من ضمنها : تجميد الأصول المالية ومنع المواطنين السعوديين من التعامل معهم .
    وفي بيان صادر عن وزارة الداخلية السعودية، أعلنت المملكة أنها ستستهدف أنشطة حزب الله الخبيثة التي تعدت إلى ما وراء حدود لبنان، عبر أنشطة تتراوح بين دعم نظام الأسد في سوريا منها : مساعدة و إرسال مقاتلين، ودفع مبالغ مالية إلى فصائل مختلفة داخل اليمن، وإلى قادة عسكريين مسؤولين عن عمليات إرهابية في الشرق الأوسط.
    وأكد البيان أن المملكة العربية السعودية ستواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لحزب الله بكافة الأدوات المتاحة، كما ستستمر في العمل مع الشركاء حول العالم للتأكيد على أن أنشطة حزب الله العسكرية والمتطرفة ينبغي عدم سكوت أي دولة عليها.
    وشدد البيان على أنه طالما يقوم حزب الله بنشر الفوضى وعدم الاستقرار، وشن هجمات إرهابية وممارسة أنشطة إجرامية وغير مشروعة حول العالم، فإن المملكة العربية السعودية ستواصل تصنيف نشطاء وقيادات وكيانات تابعة لحزب الله وفرض عقوبات عليها وفق نتائج التصنيف.
    وبحسب البيان فإن العقوبات ستستند لنظــام جــرائم الإرهاب وتمويله الذي يستهدف الإرهابيين وداعميهم ومن يعمل معهم أو نيابة عنهم، حيث يتم تجميد أي أصول تابعة وفقا لأنظمة المملكة، ويحظر على المواطنين السعوديين القيام بأي تعاملات مع هذه الجهات.
    ومن بين أسماء المدرجين ضمن قوائم الإرهاب بالممكلة : علي موسى دقدوق الموسوي , و محمد كوثراني , ومحمد يوسف أحمد منصور , و أدهم طباجة وشركته ومجموعة الإنماء لأعمال السياحة وفروعها , قاسم حجيج , و حسين علي فاعور، ومركز العناية بالسيارات ..... وغيرهم .
    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: الداخلية السعودية تفرض عقوبات على حزب الله

      اتمنى لو يتم تنفيذ عمليات خاصه ضد حزب الله في لبنان العقوبات الاقتصاديه لا تكفي ضد شياطين لبنان الشيعه

      تعليق


      • #4
        رد: الداخلية السعودية تفرض عقوبات على حزب الله

        رائع جداً ..

        وأتمنى أن تقوم السعودية بتصنيف الجماعات المتطرفة والعمل على مكافحتها سياسياً واقتصادياً واستخباراتياً وكسر شوكتها وإضعاف تاثيرها محلياً وإقليمياً ..

        تعليق


        • #5
          رد: الداخلية السعودية تفرض عقوبات على حزب الله

          ان شاء الله غدا قطع يد حزب الشيطان احفاد الدجال الاعور

          تعليق

          ما الذي يحدث

          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

          يعمل...
          X