إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رينميتال في EnforceTac 2017 - مجموعة واسعة من المنتجات للشرطة وقوات الأمن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رينميتال في EnforceTac 2017 - مجموعة واسعة من المنتجات للشرطة وقوات الأمن

    تعتبر شركة راينمتال انه من واجبها توفير افضل المعدات الممكن توفيرها لصالح أولئك الذين مهتمهم الدفاع عنا وحمايتنا. وقامت شركة راينمتال باستعراض مروحة من حلول الامن والحركية لصالح قوات حفظ الامن والشرطة في معرض EnforceTac الذي انعقد في نورنبرغ المانيا ما بين 1 و 2 مارس 2017.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Rheinmetall_Survivor R_taktische lage.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	201.5 كيلوبايت 
الهوية:	492940



    مركبات العمليات التكتية " The Survivor R"

    تعتبر مركبات السورفيفر ار رمزا لخبرة راينمتال المديدة والمتفوقة في عالم الحركية والامن. تم تطوير هذه المركبة بالتعاون مع شركة اكليتنر الرائدة في صناعة الاليات ذات الاستخدام الخاص. وهي الحل النموذجي لعمليات حفظ الامن المعقدة. وترتكز هذه الالية على فعالية أداء الالية الرباعية الدفع 4x4 MAN truck chassis . حجرة القيادة فيها مدعمة بتدريع فولاذي وتصل سرعتها الى 100 كلم بالساعة ، وقد تم تجربتها واختبار أدائها الفعال لجهة الحركية والموثوقية العاليتين.

    تم تصميم هذه الالية من قبل راينمتال باحدث تكنولوجيا منظومات الحماية وذلك وفقا لمستوى التهديدات المحتملة. بدن الالية ذو خلية التدريع الموحدة يمكن ان تضاف اليه مزيد من صفائح التدريع بشكل مستقل ومستتر. وتوفر فلاتر منظومة التهوئة فيها الحماية من اثار الأسلحة الجرثومية البيولوجية والاشعاعية. . كما يمكنها نقل حتى عشرة ركاب.

    على الرغم من قدرات الحماية الامنية العالية التي تتوافر في هذه الالية الا ان مظهرها الخارجي يحافظ على حد ادنى من الطابع المدني غير العسكري للالية مما يساعد على خفض منسوب التوتر وعدم اثارة التهديد للمدنيين مما يجعلها الية نموذجية لعمليات حظ الامن بالإضافة الى تكلفة صيانتها المتدنية وسهولتها مما يزيد من جاهزيتها العملياتية.




    الحماية الباليستية

    مجموعة فيرها VERHA (short for “Versatile Rheinmetall Armour”) من صفائح التدريع يمكن استخدامها على السفن المركبا البرية الطائرات والالبسة. وتعتبر هذه الصفائح المدرعة ضرورية جدا لمواجهة التهديدات الحالية والمستقبلية بسبب الهجمات الإرهابية المتزايدة وسهولة استخدام المتفجرات من قبل الإرهابيين.

    ولحماية عناصر الشرطة والامن من الرصاص قامت راينمتال بتطوير صفيحة محمولة ضد الرصاص مع شركة لينديروف تكتيك والتي يمكن حملها في سيارات الدورية واستخدامها ند الضرورة. تضتفة الى ذلك طورت راينمتال حساسات لكشف مدى الضرر اللاحق بالستر الواقية من الرصاص لمعرفةحالتها عند تعرضها للضرر دون الحاجة لاستخدام الاشعة اكس.




    منظومات الإضاءة اللايزرية

    قامت راينمتال بإضافة نظامين الى مجموعتها فاريوراي VarioRay من نظم الإضاءة اللايزرية Laser light modulesوهي نظم محتبرة وموثوقة. وتوفر هذه النظم وعلى الرغم من صغر حجمها مقدار عالي من الاضاءة مكون من 500 لومينوم مما يعطي الأسلحة المستخدم عليها مرونة عالية في التصويب والتسديد.




    الذخيرة ذات التاثير الخاص

    تمتلك راينمتال مجموعة واسعة من الذخيرة ذات التاثير الخاص والتي تستخدم في حالات اعمال الشغب والفوضى من القنابل المدخنة والمسيلة للدموع وهي آمنة الاستخدام وذات دقة عالية. كما تشمل هذه المجموعة قنابل الانارة وقنابل التشيير. بالإضافة الى المقنبلات الت يمكن ان يصل مداها الى 300، 600، و1000 متر.




    البندقية المتعددة المهام RS556

    تم تطوير البندقية الهجومية RS556 مع شركة شتاير مانليشتر وهذه البندقية من عيار 5.65 مم x 45 كال . ويعمل اسطونها على الغاز ويمكن تعديل حركيته يدويا. ويمكن استخدام هذه البتدقية في اقسى واصعب ظروف الأحوال الجوية الباردة والحارة جدا. ويمكن تعديل مقابض البندقية لتتلائم مع احجام مستخدميها، كما يمكن تزويدها بمعظم المناظير والمنظومات وأجهزة الإضاءة والتعليم اللايزري المعتمدة من قبل حلف الناتو. ويمكن تزويدها بقاذفة القنابل من عيار 40 مم.




    مجموعة المقنبلات عيار 40 مم من راينمتال

    تستخدم مقنبلات راينمتال عيار 40 مم X 45 كال في العديد من السيناريوهات الأمنية. وتوفر راينمتال مجموعة واسعة من هذه المقنبلات الت تستخدم للتشيير او مسيلة للدموع ويمكن ان تكون شديدة التفجير او غير مميتة. مما يوفر وسائل تتلائم مع مختلف قواعد الاشتباك المعتمدة من قبل قوات حفظ الامن. بالإضافة الى المقنبلات يعتبر قاذف المقنبلات RS40 والقاذف ذو المهماد الهيدروليكي MFGL الأفضل في هذا المجال.




    المحاكاة والتدريب

    يعتبر التدريب المتقدم جزءا أساسيا في تحديد الفعالية اثناء تنفيذ المهمات وتحديد درجة نجاحها. وفي هذا الاطار تقدم راينمتال مجموعة محاكاة التدريب الحي ليغاتوسLEGATUS . وهي وسيلة متقدمة لتدريب عناصر الامن والشرطة على كيفية قمع اعمال الشغب والتهديدات الإرهابية، وكيفية التعامل مع اطلاق الرصاص الحي. وتتميز منظومة راينمتال للتدريب بصلابتها اذ يمكن استخدامها في مختلف بيئة العمليات، واستقلاليتها بفضل منظومات التواصل الاتصالات الويرلس وغيرها، وأخيرا ذكائها بفضل ارتكازها على احدث النظم وحلول التكنولوجيا وبالتالي فهي توفر للمتدربين تجربة تدريبيبة عالية الواقعية.

  • #2
    sigpic

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X