إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تسلّم إيران "الجزء الصاروخي" من نظام إس-300

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تسلّم إيران "الجزء الصاروخي" من نظام إس-300

    روسيا تسلّم إيران "الجزء الصاروخي" من نظام إس-300




    ذكرت وكالة تسنيم الدولية للأنباء -التي أوردت الخبر على موقعها الإلكتروني – أن أيران تسلمت الشحنة الأولى من صواريخ النظام الدفاعي أس-300 .

    وأفادت الوكالة المقربة من الحرس الثوري الإيراني بأن هذه الشحنة من الصواريخ تعتبر من أفضل أنواع صواريخ أس-300 وأكثرها تطورا.

    وكانت إيران قد تسلمت خلال دفعات سابقة أجزاء من منظومات صواريخ أس-300 من روسيا شملت أجهزة رادار ونظام سيطرة وقيادة ومنصات إطلاق، وغيرها من الأجهزة المتعلقة بهذا النظام الصاروخي.

    كما أعلن الجنرال فرزاد إسماعيلي، قائد قاعدة "خاتم الأنبياء" الإيرانية للدفاع الجوي أن بلادة تخطط لنشر منظومة الصواريخ الدفاعية "إس-300 " نهاية شهر مارس/آذار 2017
    .وأضاف الجنرال الإيراني في حديثة لوكالة "تنسيم" الإيرانية الجمعة 1 يوليو/تموز، أنه "في الوقت الحالي إيران تتسلم منظومة الصواريخ، والمنظومة ستكون قيد التشغيل في نهاية هذا العام الإيراني الجاري".

    تجدر الإشارة إلى أنه في أبريل/نيسان الماضي، وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما يرفع الحظر عن تسليم منظومة الصواريخ "إس- 300" إلى إيران.

    يذكر أن روسيا وقعت في السابق على صفقة تصدير 4 منصات لصواريخ الدفاع الجوي من طراز "أس – 300 في 4" إلى إيران بقيمة 800 مليون دولار.

    وتعتبر منظومة "إس-300 في 4" مخصصة لحماية وحدات الجيش والمنشآت الاستراتيجية ومراكز القيادة والقواعد العسكرية والمراكز الإدارية من ضربات الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات من دون طيار والطائرات الاستراتيجية والتكتيكية.
    http://nsaforum.com/activities/3644-300


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X