إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" أبوظبي لبناء السفن" تسلم سفينة إنزال لوزارة الدفاع الكويتية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " أبوظبي لبناء السفن" تسلم سفينة إنزال لوزارة الدفاع الكويتية

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	a0aec8c37ad76da0c4a618b36a87f69c_XL.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	302.0 كيلوبايت 
الهوية:	493315

    أعلنت شركة "أبوظبي لبناء السفن" تسليم سفينة الإنزال العسكري " السفار" لوزارة الدفاع الكويتية بطول / 64 / مترا.

    جاء ذلك في حفل أقيم في مقر الشركة في منطقة مصفح الصناعية بأبوظبي بحضور الفريق الركن عبدالله نواف الأحمد الصباح نائب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي وعبدالله السالم القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى الدولة واللواء الركن بحري خالد الكندري آمر القوة البحرية للجيش الكويتي والعقيد الركن يوسف بوقمبر رئيس الملحق العسكري في السفارة والدكتور خالد المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة "أبوظبي لبناء السفن" بجانب عدد من القيادات العسكرية الكويتية.

    وأعرب الدكتور خالد المزروعي عن فخر "أبوظبي لبناء السفن" بتسليم سفينة "السفار" إلى الأشقاء في الكويت والتي تأتي ضمن عقد تم توقيعه مع وزارة الدفاع الكويتية عام 2015.. مشيرا إلى أن العقد يؤكد العلاقات المتينة بين دولة الإمارات والكويت ويجسد الروابط الوثيقة التي تجمعهما في إطار منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

    من جانبه أشاد الفريق الركن عبدالله نواف بالعلاقات المتميزة والتعاون المثمر بين الإمارات والكويت في مختلف المجالات .. متمنيا التوفيق والسداد لكل ما من شأنه تعزيز القدرات العسكرية والأمنية الخليجية ووصولها الى أفضل المستويات.

    وأثنى على دور القوات البحرية الإماراتية وشركة "أبوظبي لبناء السفن" ..

    متمنيا أن يستمر هذا التعاون والتنسيق في المشاريع والعقود المقبلة.

    من جهته أعرب آمر القوة البحرية الكويتية عن فخره بتميز الصناعات الإماراتية في مجال التسليح العسكري والتي تتناسب ومتطلبات القوات البحرية في دول مجلس التعاون. وقال الكندري - في كلمته خلال الحفل - إن شركة أبوظبي لبناء السفن أثبتت أنها على رأس هذه القائمة والتي نفتخر بها وهذا ليس بغريب على أبناء زايد.. معربا عن اعتزازه تجاه ما يراه من كوادر وطنية خليجية تعمل في هذه الشركة بعقول ومهارات احترافية قادرة على التحدي والإنجاز على مستوى عال يضاهي أعرق الشركات العالمية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X