إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزولو تستعد لخدمة مشاة البحرية الامريكية للعقد القادم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزولو تستعد لخدمة مشاة البحرية الامريكية للعقد القادم

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Bell AH-1Z - Hard Light - IMG_8826.jpg  مشاهدات:	1  الحجم:	210.2 كيلوبايت  الهوية:	492661


    منح الينتاغون الأمريكي شركة بيل هليكوبتر- تكسترون عقدا بقيمة 423.4 مليون دولار امريكي لانتاج 25 مروحية كوبرا AH-1Z جديدة . سوف تخضع مروحيات كوبرا القتالية التي تلقبايضا بالزولو لبرنامج التحديث H-1 .

    مروحيات الزولو مخصصة لوحدات مشاة البحرية الامريكية وتتميزبمروحيتها الأساسية الرباعية ومحركين لتمكينها من التحليق بامان فوق البحر وهي المروحية القتالية الوحيدة التي تمتلك القدرة على اطلاق الصواريخ جو-جو.

    اطلقت شركة بيل هيلكوبتر برنامج التحديث H-1 لتلبية متطلبات المعركة الحدثة التي تقودها وحدات مساة البحرية وبالشراكة مع عمالقةالصناعات الدفاعية لوكهيد مارتن تورثروب غرومان وتاليس.

    يشمل برنامج التحديث استبدال مروحيات AH-1W بمروحيات AH-1Z جديدة ومحدثة. وستوفر مروحيات الزولو الجديدة تحسينات ملحوظة في المنظومات التي تستخدمها زيادة في الفعالية الصيانة والموثوقية. كما ستوفر هذه التحديثات خفضا ملحوظا في تكلفة اعمال الصيانة.



    يشمل التحديث تضمين الزولو منظومات الجرب الالكترونية وشاشة رقمية تسمح للطيار والرامي بتنفيذ المهام القتالية بفعالية كما تتميز بجهازية التسديد وتعليم الأهداف من شركة لوكهيد مارتن. جهازية التسديد من النوع الذي يتميز بفتحة التصوير الواسعة متوسط الموجات للرؤية الامامية وذات الحساسات دون الحمراء مصمم للتعرف وتعليم الأهداف من مستوى المسافات القصوى لفعالية الرمي لأسلحة المروحية.

    تبلغ سرعتها القصوى 200 عقدة بحرية كما يبلغ شعاع عملعا القتالي 131 ميل بحري ويمكن تزويدها يحمولة وقود إضافية سعة 77 غالون مما يزيد شعاع عملها ويشمل تسليحها:

    صاروخين سايدويندر جو جو

    16 صاروخ هيلفاير جو ارض

    28 صاروخ دقة عالية APKWS

    67 صاروخ 2.78 انش

    32 قنبلة اضاءة

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X