إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تل أبيب غاضبة بعد تهديد فرنسا بقطع اتصالات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تل أبيب غاضبة بعد تهديد فرنسا بقطع اتصالات

    ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية اليوم الخميس أن نائبة وزير الخارجية الاسرائيلي تسيبي حوتوبيلي بعثت برسالة عاجلة الليلة الماضية الى مدير عام شركة "أورانج" الفرنسية للاتصالات ستيفان ريشار دعته فيها الى توضيح التصريحات التي ادلى بها في القاهرة بشأن رغبته في وقف نشاطات شركته في اسرائيل.

    ودعت حوتوبلي ريشار الى عدم المشاركة في صناعة الأكاذيب ضد اسرائيل معربة عن ثقتها بأن التقارير الصحفية حول تصريحاته لا تعكس نوايا شركة "اورانج" الحقيقية.

    يذكر ان بعض الجهات في فرنسا تدعو الى قطع علاقات اورانج مع شركة بارتنير الإسرائيلية للهواتف النقالة بسبب نشاطاتها في المستوطنات بالضفة الغربية.

    واوضح ريشار للصحفيين في القاهرة مساء امس الأربعاء أن مثل هذه الخطوة لن تتم في القريب العاجل، تفاديا لتعرض شركته لغرامات مالية بسبب خرق عقودها مع الشركة الإسرائيلية.

    وقال رئيس الشركة في مؤتمر صحفي بالقاهرة، حيث يقوم بزيارة لشركة موبينيل المصرية للاتصالات التي تمتلك أورانج قرابة 100% من أسهمها، "ننوي الانسحاب من إسرائيل وهذا سيستغرق وقتا لكن بالتأكيد سنفعل ذلك".

    وشدد ريشار على أن أورانج تريد الانسحاب من إسرائيل لان سياسة الشركة تقضي بعدم بيع علامتها التجارية، مشيرا إلى أنها تقوم بتشغيل شبكات الاتصالات بنفسها في كل الدول التي تعمل فيها.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X