إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الدفاع الروسي يعلن عن تشكيل صنف جديد للقوات المسلحة الروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الدفاع الروسي يعلن عن تشكيل صنف جديد للقوات المسلحة الروسية



    تم تشكيل إدارة موحدة للقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي والدرع الصاروخية والقوات الفضائية الروسية. أفاد بذلك وزير الدفاع الروسي الجنرال سيرغي شويغو.

    وأوضح قائلا: "بموجب المرسوم الرئاسي بدأت القوات الجوية والفضائية، بصفتها صنفا جديدا للقوات المسلحة، بدأت اعتبارا من 1 اغسطس/آب في تنفيذ المهام الموكلة إليها، علما أن دمج القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي والفضائي يعتبر خيارا أمثل بالنسبة إلى عملية تطوير منظومة الدفاع الجوي والفضائي في بلادنا".

    وأشار وزير الدفاع الروسي إلى أن الإدارة الموحدة الجديدة تشمل منذ الآن القوات الجوية، وقوات الدفاع الجوي والدرع الصاروخية، والقوى والوسائل الفضائية المتوفرة في القوات المسلحة الروسية، الأمر الذي يسمح بالدرجة الأولى بتحميل جهة واحدة المسؤولية عن ممارسة السياسة العسكرية التقنية الرامية إلى تطوير القوات التي تنفذ المهام في المجال الجوي والفضائي، ورفع فاعلية استخدام تلك القوات بفضل تكاملها الأوثق وضمان تقدم منظومة الدفاع الجوي والفضائي للبلاد.

    وباشرت القوات الجوية - الفضائية بتنفيذ مهامها اعتبارا من يوم 1 أغسطس/آب. وهي تضم 3 أسلحة: سلاح الجو، وسلاح الدفاع الجوي والدرع الصاروخية، والسلاح الفضائي.

    المصدر: "نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X