إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسكو تطرد دبلوماسيا سويديا ردا على خطوة مماثلة من جانب ستوكهولم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسكو تطرد دبلوماسيا سويديا ردا على خطوة مماثلة من جانب ستوكهولم



    أعلنت السلطات الروسية دبلوماسيا من موظفي السفارة السويدية في موسكو شخصية غير مرغوب فيها في روسيا، وذلك ردا على خطوة مماثلة أقدمت عليها ستكهولم.

    وجاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية صدر الثلاثاء 4 أغسطس/آب: "تأتي هذه الخطوة ردا على إجراءات غير ودية اتخذتها السلطات السويدية تجاه أحد موظفي السفارة الروسية في ستوكهولم".

    وتابعت الخارجية في البيان أن ستوكهولم "تتحمل كامل مسؤولية هذا الاستفزاز". وأضافت: "يثير استغرابنا أن يسترسل الجانب السويدي الذي أقدم على هذه الخطوة غير الودية، في الكلام حول التأثير السلبي للأحداث على العلاقات الروسية-السويدية".

    وكانت وزارة الخارجية السويدية قد أكدت أمس الاثنين طرد دبلوماسي سويدي من روسيا، معتبرة أن ذلك "سينعكس على العلاقات بين البلدين".

    وقال متحدث باسم وزارة الخارجية السوريدية في تصريح لوكالة "انترفاكس" الثلاثاء، إن طرد الدبلوماسي الروسي من ستوكهولم جاء بعد إدانته بالانخراط في أنشطة تعارضت مع أحكام اتفاقية فيينا الخاصة بالعلاقات الدبلوماسية، دون أن يكشف عن تفاصيل.

    المصدر: انترفاكس

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X