إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة رفض الولايات المتحدة استقبال أردوغان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقيقة رفض الولايات المتحدة استقبال أردوغان







    أكّدت مصادر تابعة لرئاسة الجمهورية التركية عدم صحّة الادّعاءات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حيال رفض الولايات المتحدة الأمريكية استقبال الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الذي أعلن مسبقاً عن نيّته في زيارة الولايات المتحدة خلال الأشهر القليلة القادمة.

    وأوضحت المصادر الرئاسية أنّ الجهات التركية لم تقم بعد بإبلاغ الجانب الأمريكي عن الزيارة وأنّ الشائعات التي تناقلتها بعض الصحف لا أساس لها من الصحة، بحسب ترك برس.

    الجدير بالذكر أنّ الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" صرّح بأنه يعتزم زيارة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث القضية السورية، وذلك أثناء عودته من جولته الأسيوية التي شملت الصين وأندونيسيا وباكستان في الرابع من أغسطس الجاري.

    وأضاف أردوغان حينها أنه لم يتخذ القرار النهائي حيال موعد الزيارة، مشيراً إلى أنّه في حال نوى المشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة، فإنّ الزيارة ستتمّ خلال شهر أيلول القادم وفي حال عدم مشاركته في هذه الاجتماعات، فإنّه سيجري زيارته خلال الشهر الجاري.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X