إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تهديد شديد اللهجة من الإمارات لبريطانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تهديد شديد اللهجة من الإمارات لبريطانيا

    تهديد شديد اللهجة من الإمارات لبريطانيا

    © Sputnik. Anna Chernova
    العالم العربي06:28 08.11.2015انسخ الرابط
    09300

    كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن الإمارات هددت بريطانيا بوقف الاستثمارات الخليجية فيها، في حال استمرت بريطانيا في التهاون مع "الإخوان المسلمين"، ووعدتها بصفقات سلاح كبيرة إن لاحقتهم.

    وقالت الصحيفة، إن دولة الإمارات طالبت بريطانيا بملاحقة "الإخوان المسلمين"، مهددة بإلغاء صفقات كبيرة مع لندن، إن لم تنزل عند رغبة أبوظبي في هذه المسألة.
    وبحسب الصحيفة، هددت الإمارات بريطانيا بوقف صفقات يصل حجمها إلى مليارات الجنيهات، وبوقف الاستثمارات الإماراتية في بريطانيا، وبوقف أي تعاون أمني بين الجانبين، إن لم يبادر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إلى التحرك ضد الإخوان.
    وتزعم الصحيفة، أنها اطلعت على وثائق رسمية تظهر أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قد شكا "الإخوان المسلمين" لدى كاميرون، في يونيو/حزيران 2012، ما أن تسلم محمد مرسي مقاليد الحكم في مصر، مطالباً ممارسة ضغوط كبيرة على هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، كي توقف تغطيتها لما يجري في مصر، وكي تتخلص من موظفين فيها ومراسلين لا يخفون تعاطفهم مع الإخوان المسلمين.




    كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة هددت بريطانيا بوقف الاستثمارات الخليجية فيها، في حال استمرت بريطانيا في التهاون مع "الإخوان المسلمين"، ووعدتها بصفقات سلاح كبيرة إن لاحقتهم.

    :إقرأ المزيد

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X