إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل وغزة والضفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل وغزة والضفة




    واشنطن/ أثير كاكان/ الاناضول

    حذرت الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأربعاء، مواطنيها من السفر إلى كل من إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة بسبب ما وصفته بـ "الأجواء الأمنية المعقدة".


    وقال تحذير للسفر أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية، أمس، "بسبب الأجواء الأمنية المعقدة في اسرائيل والضفة الغربية وغزة، يحتاج المواطنون الأمريكيون إلى الالتزام بالحيطة والحذر بسبب المخاطر المستمرة للسفر [...] حيث يتصاعد التوتر والخطر الأمني".


    وتابع التحذير "تنامي التوتر السياسي والعنف في القدس والضفة الغربية قد أدى إلى جرح وموت مواطنين أمريكيين".


    وأكد أنه وبالرغم من قيام "الحكومة الاسرائيلية والسلطة الفلسطينية كلاهما ببذل جهود كبيرة، لحماية مناطق الجذب السياحي الكبرى وضمان الأمن في مناطق يرتادها المسافرون الأجانب بكثرة، لكنها غير كافية".


    وعقب البيان "هذه الجهود الرامية لتقليل التهديدات ليست فعالة بنسبة 100%، فهنالك مئات الآلاف من السواح الأمريكيين الذين يزورون إسرائيل والضفة الغربية كل عام بإمان، لأغراض الدراسة والسياحة والعمل".


    هذا وحذرت الوزارة "بقوة، المواطنين الأمريكيين من الذهاب إلى قطاع غزة، ونحث أولئك الموجودين في غزة على المغادرة الفورية حال فتح المعابر الحدودية مباشرة".


    وتشهد الأراضي الفلسطينية منذ بداية أكتوبر/تشرين أول الماضي مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، على خلفية إصرار المستوطنين اليهود على اقتحام المسجد الأقصى.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X