إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماليزيا ترفض مشاركة إسرائيليين في بطولة رياضية على أراضيها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماليزيا ترفض مشاركة إسرائيليين في بطولة رياضية على أراضيها

    انسحب نادي "اسرائيلي"، من مسابقة رياضية دولية في ماليزيا، بعد اشتراط الأخيرة تخليه عن علم الاحتلال أثناء مشاركاته في بطولة العالم للشراع "ايساف"، والمقرر أن تبدأ فعالياتها يوم غد الأحد.


    وقالت الحكومة الماليزية إنها وافقت على انسحاب متزلجين "إسرائيليين" اثنين من البطولة.
    ونقلت صحيفة "ملايو ميل" في نسختها الإلكترونية عن وزير الشباب والرياضة الماليزي، خيري جمال الدين، قوله إن ماليزيا، لا تقيم علاقات دبلوماسية مع "إسرائيل"، وإنها قبلت انسحاب المتزلجين.
    وقال جمال الدين للصحيفة 'نحن نقبل بقرار انسحاب فريق الشباب "الإسرائيلي" من المشاركة في بطولة العالم للشراع للشباب لعام 2015. حيث أن هذه قضية دبلوماسية، ونحن نتبع السياسة الحالية للحكومة الماليزية'.

    من جهته، أوضح رئيس اتحاد "الشراع" في كيان الاحتلال، "أمير جيل"، أن الماليزيين اشترطوا على اللاعبين "الاسرائيليين" تخليهم عن حمل علم كيان الاحتلال أو ارتداء أي رمز على ملابسهم أو على ألواح التزلج الشراعية يدل على الكيان.

    وأكد رئيس الاتحاد، في تصريحات نقلتها صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية، على موقعها الإلكتروني، أن الفريق "الاسرائيلي" لن يشارك في البطولة التي تبدأ غدا الأحد في مدينة "لانكاوي" بماليزيا، كونهم لم يحصلوا على تأشيرات، واصفا الشرط الماليزي بـ "الغير مقبول".


    كما أوضح الاتحاد إن "المتزلجين يوآف عمر ونوي دريهان والمدرب مئير يانيف لن يشاركوا في هذا الحدث في لانكاوي بماليزيا لأنهم لم يحصلوا على تأشيرات".

    ولاقت الخطوة الماليزية ردود فعل مرحبة على مواقع التواصل الاجتماعي، كرد فعل على سياسات الاحتلال العقابية ضد الرياضة الفلسطينية، والتي تمثلت في استهداف منشآتها، وملاحقة وقتل الرياضيين ومنعهم من السفر إلى الخارج، وهو ما أثر سلبا على الرياضة الفلسطينية وقدرات الرياضيين.


    ولا تقيم ماليزيا أي علاقات دبلوماسية مع الاحتلال الصهيوني، واشترطت لإعادة النظر في علاقاتها مع الكيان تنفيذها لجميع القرارات الدولية الصادرة عن هيئة الأمم ومجلس الأمن بشأن القضية الفلسطينية.

  • #2
    رد: ماليزيا ترفض مشاركة إسرائيليين في بطولة رياضية على أراضيها

    من البدايه ليش اقبل دخولهم لي ارضي

    تعليق


    • #3
      رد: ماليزيا ترفض مشاركة إسرائيليين في بطولة رياضية على أراضيها

      المشاركة الأصلية بواسطة درع وسيف مشاهدة المشاركة
      من البدايه ليش اقبل دخولهم لي ارضي
      تعرف لما تجي دولة مثل ماليزيا لها مكانها في العالم و دولة مشهوره بالجمال ومسلمين تجدهم أحياناً يتخبطون في مثل هذ الأمور عكس دول أخرى مثل تركيا.

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X