إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمير الكويت يتوجه إلى أبوظبى فى زيارة رسمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمير الكويت يتوجه إلى أبوظبى فى زيارة رسمية




    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي وصل الى البلاد في وقت سابق اليوم.

    ورحب سموهما في بداية اللقاء بأمير دولة الكويت، وبحثا معه العلاقات الأخوية المتينة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسبل تعزيزها وتٍطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
    وأعربا سموهما عن اعتزازهما بما وصلت اليه العلاقات الاخوية بين البلدين من نمو وتطور يعكس رغبة البلدين وحرصهما على دفع هذه العلاقات الي افاق ارحب واوسع .
    وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين التي تلقى متابعة خاصة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك من تطور وتقدم في جميع المجالات وهو ما يعكس عمق الروابط وتميز العلاقات بين البلدين القائمة على اواصر الأخوة ووشائج القربى.
    كما جرى استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتأكيد على حرص البلدين على دعم العمل الخليجي المشترك وكل ما من شانه ان يعزز وحدة المجلس ويخدم مسيرته المباركة ويعمق روابط التعاون الاخوي بين دوله ويحقق الخير والازدهار والتقدم لشعوبه .
    وتم خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حـول عدد مـن القضـايا ذات الاهتمـام المشتـرك.
    حضر اللقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.
    كما حضر اللقاء معالي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ومعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية وصلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت لدى الدولة وعدد من كبار المسؤولين .
    وقد غادر صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح البلاد بعد زيارة اخوية قصيرة للدولة.

  • #2
    رد: أمير الكويت يتوجه إلى أبوظبى فى زيارة رسمية

    اخاف انه راح يشتكي السعودية ههههه
    للاسف الكويت لم تعد التي نعرفها رئيس وزراء الكويت الاسبق ناصر المحمد الاحمد الصباح احدث شرخ في العلاقة بين البلدين

    تعليق


    • #3
      رد: أمير الكويت يتوجه إلى أبوظبى فى زيارة رسمية

      الزيارة لحل الخلاف بين الامارات وقطر قبل القمة الخليجية القادمة في قطر والله اعلم

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X