إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل تورط 17 امرأة في دعم "داعش"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الداخلية السعودية تكشف تفاصيل تورط 17 امرأة في دعم "داعش"

    أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن 17 امرأة سعودية تورطن في دعم تنظيم "داعش" في المملكة، واستُدرجن إلى مناطق الصراع التي ينشط فيها التنظيم، من دون توضيح طبيعة "تورطهن" مع التنظيم. وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، الأحد، عن أن 17 امرأة سعودية تورطن في ملف تنظيم "الدولة"، مشيراً إلى أن "الجهات الأمنية تعاملت مع خمس سيدات لتورطهن في نشاطات ذات صلة بالتنظيم المتطرف، بمن فيهن المرأة التي تم الإعلان عنها مؤخراً في البيان الأخير لوزارة الداخلية".

    وأضاف اللواء التركي في بيان له: "إنه ثبت للجهات الأمنية تأثر 12 امرأة سعودية بفكر التنظيم الإرهابي، واستدراجهن إلى مناطق الصراع التي يتواجد فيها".


    وتابع: "إن الجهات العدلية بالمملكة لا تميز بين الجرائم على أساس التنظيمات الإرهابية التي تقف وراءها، ولكنها تنظر للأفعال المجرمة بالأنظمة المرعية بالمملكة التي تضبطها الجهات الأمنية بغض النظر عن ارتباطها".

    وأشار البيان إلى أن "كافة النشاطات ذات الصلة بالإرهاب مجرمة في المملكة، ويتم التعامل وفق الإجراءات النظامية".

    ولفت اللواء التركي "إلى أن النسبة الكبرى من النشاطات والجرائم ذات العلاقة بالتنظيمات والجماعات الإرهابية التي تم التعامل معها خلال العام الماضي وحتى الآن ذات ارتباط بتنظيم داعش الإرهابي".


    وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت في 28 أبريل/نيسان الماضي عن تمكن الجهات الأمنية من الإطاحة في أوقات مختلفة بعناصر مِن ما تسميها "الفئة الضالة"، ويقصد بها تنظيمي القاعدة وداعش، يبلغ عددهم (93) شخصاً من بينهم امرأة، وعن "إحباط مخططاتهم الإجرامية" قبل تمكنهم من تنفيذها.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X