إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"علماء باكستان": إيران جندت مئات الباكستانيين لصالح الأسد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "علماء باكستان": إيران جندت مئات الباكستانيين لصالح الأسد

    طالب مجلس علماء باكستان، حكومة بلادهم، بوقف تجنيد الشباب الباكستاني للقتال في صفوف النظام السوري بشار الأسد "بدعم وتجنيد وتمويل إيراني".


    وهدد المجلس في بيان أصدره، مساء الاثنين، باللغة العربية، بـ"تصعيد الموقف عبر مظاهرات عارمة في كل باكستان، من أجل وقف هذه الإجراءات التي تهدف إلى الوقوف إلى جانب القاتل بشار الأسد ضد الشعب السوري" على حد وصفه.


    وأبلغت مصادر في داخل مجلس علماء باكستان أن مئات من الشباب الباكستاني الشيعي تم تجنيدهم من قبل إيران للقتال في صفوف النظام السوري تحت لواء "الزينبيون".


    وكانت مصادر الثوار في سوريا؛ كشفت عن وجود باكستانيين شيعة يقاتلون بجانب النظام السوري في حلب، ووزعت وكالة أنباء الأناضول شريط فيديو يظهر باكستانيين يتكلمون اللغة الأوردية وهم يقاتلون في شمال سوريا.


    وقالت مصادر باكستانية مطلعة : إن إيران عزمت مؤخرا على إرسال أربع جثث لمقاتلين باكستانيين شيعة، إلى باكستان لدفنهم فيها، إلا أن الحكومة الباكستانية رفضت استلام الجثث، وهو ما دفع الحكومة الإيرانية إلى دفنهم على أراضيها، وتكفل عائلات القتلى الشيعة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X