إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النائب العام الكويتي يأمر بالقبض على 4 من الأسرة الحاكمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النائب العام الكويتي يأمر بالقبض على 4 من الأسرة الحاكمة

    أمرت السلطات الكويتية بالقبض على 4 من أبناء الأسرة الحاكمة بتهمة المساس بأمن الدولة.

    وتعرف القضية بـ”جروب الفنطاس” وتشمل مجموعة مكونة من 13 شخصاً عبر تطبيق واتس آب، منهم 4 من أبناء الأسرة الحاكمة ومحاميان ومواطنون.

    ووجه النائب العام للموقوفين تهمة المساس بأمن الدولة وتقويض نظام الحكم، في حين ستصدر النيابة أمراً بضبط وإحضار المتهمين الموجودين خارج البلاد عن طريق “الإنتربول” للتحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم في القضية، على أن يبدأ التحقيق مع المتهمين فور ضبط أي منهم.

    وكانت وزارة الداخلية الكويتية قدمت بلاغاً للنائب العام في مايو الماضي، اتهمت فيه المجموعة بتهم أمن دولة تتعلق بتقويض النظام العام، والمساس بصلاحيات الأمير، والتطاول على مسند الإمارة، والتحريض على زعزعة الاستقرار، وبث الإشاعات، والتدخل في سير القضاء، والمساس ببعض رموزه وشخصياته.

    وقالت مصادر رسمية,إن “الجروب” يضم أربعة شيوخ من أبناء الأسرة الحاكمة وهم عذبي فهد الأحمد الصباح، وفواز عبد الله الصباح، وخليفة علي الصباح، وأحمد داود المالك الصباح، إضافة إلى عدد آخر من المواطنين من بينهم محاميان.

    وكان النائب العام الكويتي المستشار العسعوسي قد أصدر قبل نحو شهر قراراً بمنع سفر 13 متهماً في قضية “جروب الفنطاس” إلى حين التحقيق معهم في القضية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X