إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبنان : رئيس الحكومة يعد بمحاسبة المقصّرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لبنان : رئيس الحكومة يعد بمحاسبة المقصّرين

    وعد رئيس الحكومة اللبناني تمام سلام المحتجين بأن حكومته ستحاسب المقصرين , وأنها تتفهم أسباب الاحتجاجات التي تعصف بالبلاد وتسببت أمس في سقوط جرحى باشتباكات بين معتصمين وقوات أمن وسط بيروت .

    وقال سلام في مؤتمر صحفي في بيروت : "نحن نحمي حق التظاهر ونتفهم أسباب الاحتجاجات وستكون هناك محاسبة"، مشيرا إلى أن ما يحدث في لبنان هو تراكم لقصور تعيشه البلاد منذ مدة طويلة.

    وأضاف : أن "الحلول السحرية أو الجذرية أو العجائبية غير موجودة، نحن مقبلون على وضع مالي قد يذهب بلبنان إلى تصنيفه من الدول الفاشلة، لن أكون شريكا في هذا الانهيار وليعرف جميع المسؤولين ذلك".

    وعن مطالبته بالاستقالة، قال سلام "عندما أرى أن صبري بدأ يضر بالبلد سأتخذ القرار المناسب، لم يكن هدفي يوما السعي وراء المناصب، والقوى السياسية تتحمل جميعها المسؤولية عما يحدث في لبنان".

    وكان 11 شخصا أُصيبوا في اشتباكات وسط بيروت أمس بين آلاف المحتجين وقوات الأمن التي فضتها بالغاز المدمع وخراطيم المياه على خلفية عدم حل مشكلة النفايات التي تعاني منها البلاد منذ منتصف يوليو/تموز الماضي.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X