إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسباب اختراق حساب وزير التعليم السعودي على "تويتر"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسباب اختراق حساب وزير التعليم السعودي على "تويتر"




    تعرض حساب وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد العيسى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للاختراق من قبل مجموعة "سيبر إيموشن".

    وأوضحت المجموعة -في عدد من التغريدات التي نشرتها عبر الحساب الرسمي للوزير عقب اختراقه- أن سبب الاختراق راجع إلى عدم رضاها عن أداء الدكتور أحمد العيسى، وتعامله مع كثير من الملفات الشائكة داخل التعليم.

    وزعمت المجموعة، أن الوزير لم يتمكن من حل أيٍّ من مشكلات الوزارة الكثيرة، مثل مشكلات النقل والمباني والمنح وتطوير المنظومة، قائلة إنه تم اختيار الوزير لهذا المنصب؛ لأنه مصدر ثقة لدى الدولة الرشيدة. مطالبة أحمد العيسى بالاهتمام بالمشكلات أولًا.

    ومن المشاكل التي انتقدت المجموعة أداء الوزير فيها، مشكلة المباني المستأجرة وعدم توفر الوظائف للخريجين، وتعثر برنامج "كفايات"، وتهميش طلبة الانتساب، وعدم الاهتمام بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

    وسبق لمجموعة "سيبر إيموشن" اختراق عدة حسابات لجهات رسمية وشخصيات عامة في المملكة، منها حساب وزارة الخدمة المدنية، وحساب وزيرها، وكذا حسابات رئيس هيئة السياحة والآثار ووزارة المالية ومركز الحوار الوطني ووزارة العدل.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X